كيفيه عمل مقدمه فيديو احترافيه لليوتيوب من خلال الهاتف

مقدمه فيديو احترافيه لليوتيوب

كيفيه عمل مقدمه فيديو احترافيه لليوتيوب من خلال الهاتف

هنالك طرق عديدة لعمل مقدمة احترافية للفيدوهات في قناتك على اليويتوب او مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى وهذة الطرق عن طريق برامج المونتاج المتعددة والاحترافية, لكن هنالك برامج متخصصة لعمل مقدمة فيديو احترافية وهذة البرامج متواجدة على اجهزة الجوال سواء بنظام الاندرويد او نظام ابل IOS.

من خلال هذة المقالة في مدونة التقنية بوست سوف نقدم لك افضل البرامج المتواجدة في الجوال لصناعة مقدمة فيديو احترافية للجوال, ولا يخفى اهمية المقدمة لقنوات اليوتيوب لما تمنح من شكل جذاب وكذلك تلخيص لمحتوى القناة في اليوتيوب وتعطي شكل احترافي وعصري.

تطبيقات عمل مقدمة فيديو احترافية

هنالك عدد من التطبيقات لعمل انترو احترافي للفيديو وهذة التطبيقات تقوم بعمل هذة المقدمة بشكل تلقائي وذكي وتعطيك نتيجة رائعة بمجرد كبسة زر وهذة التطبيقات لعمل مقدمة فيديو احترافية يمكن تحميلها على الهاتف وهي كالاتي : 

تطبيق Pixeiflow لعمل مقدمة فيديو احترافية

يمكن عمل مقدمة فيديو لقناتك على اليوتيوب من خلال تطبيق Pixeiflow حيث يوجد في هذا البرنامج عدد من القوالب التي تكون شكل فيديو وانترو احترافي, حيث تقوم بالكتابة على الفيديو ووضع اسم قناتك او اي اسم تود ان تضعهة, وكذلك يمكن تغيير الالوان وكذلك وضع اي صورة في الفيديو لتكون خلفية للكتابة والانترو.

وهذا التطبيق يساعدك على عمل مقدمة فيديو احترافية من خلال الموبايل وكذلك استخدامات عديدة للفيدوهات وهو تطبيق سهل وبسيط ولا توجد بة اعلانات, وكذلك التطبيق مجاني ويحتوي على عدد من الانتقالات الاحترافية التي يمكن استخدامها في الفيدوهات.

تطبيق Legend intro maker

وهو تطبيق يمكنك من القيام بمقدمة فيديو احترافية على قناتك في اليويتوب او اي موقع اخر من خلال الهاتف حيث تستطيع ان تحصل على نتائج رائعة, ما عليك سوى ان تختار القالب ومن ثم تكتب على الفيديو وكذلك تغيير بعض الالوان وسوف تحصل على نتائج رائعة.

ويحتوي هذا التطبيق على قوالب انترو رائعة جداً تستطيع التعديل عليها, وكذلك يمكنك اجراء صور GIF متحركة وجميلة وكذلك تستطيع ان تضع صورة من الاستوديو وتكون خلفية للانترو.

تحميل التطبيق للايفون من هنا

تحميل التطبيق للاندرويد من هنا
 

تطبيق intro maker لعمل مقدمة فيديو احترافي

وهو تطبيق لعمل مقدمة فيديو رائعة لهاتفك الاندرويد واذا كنت تبحث عن برنامج سهل لعمل مقدمة فيديو لقناتك على اليوتيوب او عمل فيديو قصير لعمل اعلان لمنتج او شركة وغيرها فهذا البرنامج يفي بالغرض حيث يمكنك الحصول على انترو احترافي من خلال تطبيق intro maker.

 ويمكن الحصول على مقدمة فيديو عالية الجودة فقط عن طريق هذا التطبيق الذكي والسهل دون الحاجة الى برامج صعبة ومعقدة, ويوفر التطبيق امكانية عمل مقدمة فيديو احترافية  حيث يقدم التطبيق عدد من الانتروهات الاحترافية التي يمكنك التعديل عليها واختيار ما يعجبك منها.

 وتسطيع من خلال تطبيق intro maker لعمل انترو احترافي التعديل على اشياء كثيرة في قالب الانترو حيث يمكنك تغيير الكتابة واضافة ما تحتاجة من نصوص وكذلك التحكم بحركة الانترو اضافة الى التحكم بالموسيقى وتغييرها وكذلك لون التأثيرات وغيرها الكثير.

 ويقدم التطبيق نسخة مجانية بالاضافة الى نسخة مدفوعة يمكنك شراء عدد من الانتروهات وتوجد بها عدد كبير من القوالب وكذلك النسخة المجانية تحتوي على قوالب رائعة يمكنك التعديل عليها واستخدامها لعمل مقدمة فيديو احترافي.

مواقع لعمل مقدمة فيديو احترافية ( انترو) مجانا


هنالك طرق عديدة لعمل انترو لفيدوهاتك على اليوتيوب المنصات الاخرى وذلك من خلال الموبايل ومن بين هذة الطرق التطبيقات الذكية التي ذكرناها ولكن هنالك طريقة اخرى يمكن من خلالها الحصول على نتائج رائعة وعمل مقدمة فيديو احترافية لقناتك على اليوتيوب من خلال الهاتف.

 وهذة الطريقة لعمل مقدمة فيديو من خلال المواقع التي تقدم عدد من القوالب الاحترافية وما عليك الا التعديل عليها وسوف نذكر افضل 3 مواقع لعمل انترو احترافي من خلال الجوال وهي كالاتي : 


موقع flixpress لعمل انترو احترافي من خلال الهاتف

موقع flixpress وهو من المواقع العالمية المشهورة حيث يمكنك من خلال هذا الموقع عمل مقدمة فيديو احترافية حيث يحتوي على عدد كبير من القوالب التي يمكنك التعديل عليها لعمل مقدمة فيديو لقناتك على اليوتيوب ويمكنك التعديل على قالب الانترو والكتابة وغيرها من التأثيرات للوصول الى شكل جميل وعصري.

موقع introchamp لصناعة مقدمة فيديو احترافية من خلال الهاتف


وهو من المواقع الجيدة لعمل مقدمة فيديو احترافية ويحتوي على عدد كبير من القوالب حيث تستطيع التعديل عليها واختيار الذي يعجبك من القوالب الاحترافية ويحتوي الخوقع على واجهة سهلة الاستخدام.

وهذا الموقع يحتوي على برنامج يمكنك تحميلة واستخدام قوالب الانترو والتعديل عليها حيث يمكنك استخدام الموقع او التطبيق.

لزيارة الموقع اضغط هنا

موقع ivipid لعمل مقدمه فيديو احترافيه لليوتيوب من خلال الهاتف

وهو من المواقع المشهورة التي تقدم خدمة صناعة الانترو الاحترافي من خلال التسجيل في الموقع وهو لا يختلف عن المواقع التي ذكرتها حيث يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام.

حيث تستطيع اختيار القالب والقيام بالتعديل عليه واضافة نصوص بكل سهولة ويمكنك بعد اضافة التعديلات واختيار دقة وحجم الفيديو ويمكنك اختيار الجودة العالية من خلال شراء هذة الخدمة من الموقع.








google-playkhamsatmostaqltradent