كيفية تحويل الصور الى PDF للموبايل بسهولة وسرعة فائقة

تحويل الصور الى pdf للموبايل


 كيفية تحويل الصور الى pdf للموبايل بسهولة وسرعة فائقة

هنالك العديد من الاشخاص يبحثون عن كيفية تحويل الصور الى ملف PDF على الموبايل سواء للايفون او الاندرويد فقط, وقد تحتاج لهذا الامر من خلال عملك او الدراسة الجامعية اذ بأمكانك ان تلتقط صورة لورقة العمل وان تحولها الى ملف pfd واي صورة من الاستوديو تستطيع تحويلها الى صيغة pfd بكل سهولة وذلك عن طريق استخدام تطبيق للموبايل يمكنك القيام بمهمة تحويل الصور الى ملف pdf. 


افضل برنامج لتحويل الصور الى ملف pdf (محول الصور الى pdf)

يمكنك تحميل هذا التطبيق ( محول الصور الى PDF)  للايفون نظام IOS وكذلك نظام الاندرويد اجهزة الكالكسي وكل الاجهزة التي تعمل بنظام Android, وتستطيع من خلال هذا التطبيق تحويل الصور الى ملف PDF وارسالة الى من تشاء على واتساب او اي موقع اخر.

حيث يتم تحويل JPG الى PDF اي يتم تحويل الصورة من صيغة الى صيغة اخرى مختلفة. 

تطبيق تحويل الصور الى PDF  يمتاز بالسرعة والدقة في انجاز العمل حيث يمكنك من خلالة التقاط الصورة وتحويلها الى PDF بكل سهولة. 


مميزات برنامج محول الصور الى PDF 

  1. التطبيق يعمل على نظام الايفون والاندرويد.
  2. التطبيق يعمل بكل سهولة وسرعة حيث يمكنك تحويل الصور الى PDF.
  3. التطبيق خفيف على الموبايل ولا يأخذ مكان كبير للتخزين.
  4. التطبيق يغنيك عن باقي التطبيقات حيث يمكنك الاعتماد على هذا التطبيق في تحويل جميع الصور الى PDF.


كيفية استخدام برنامج محول الصور الى PDF 

بعد تحميل البرنامج على نظام الايفون او نظام الاندرويد تقوم بالدخول الى التطبيق ومن ثم تقوم بتحديد الصورة التي تريد ان تحولها الى ملف PDF وبعد ذلك تقوم بأختيار تحويل الى PDF ومن ثم تحدد مكان حفظ الملف.

برامج اخرى لتحويل الصور الى ملف PDF 

يوجد العديد من البرامج تقوم بمهمة تحويل الصور الى ملف PDF ومن هذة البرامج هو تطبيق ماسح الوثائق الضوئي الذي يمكنك من خلال التطبيق عمل سكنر لأي مستند عندك وتحويلة الى ملف PDF بكل سهولة.


طريقة اخذ سكنر لاي صورة او مستند

في كل جهاز يوجد طريقة موجودة اساسا لمسح المستند ضوئيا ( سكنر) وذلك من خلال الملاحظات من جهاز الايفون كل ما علبك هو الدخول الى الملاحظات وكتابة ملاحظة ومن ثم اختيار علامة + موجودة بالاسفل واختيار مسح المستند ضوئيا، اما بالنسبة لنظام الاندرويد يمكنك عمل ذلك من خلال تطبيق ماسح الوثائق الضوئي.


لتحميل البرنامج للايفون اضغط هنا

لتحميل البرنامج للاندرويد اضغط هنا 

google-playkhamsatmostaqltradent