افضل تطبيق لتعديل الصور للاندرويد والايفون

افضل تطبيق لتعديل الصور للاندرويد والايفون

 افضل تطبيق لتعديل الصور للاندرويد والايفون

هنالك العديد من التطبيقات لتعديل الصورالفوتوغرافية للاندرويد والايفون حيث تمكن هذة التطبيقات من تعديل الصور واجراء تعديلات عديدة عليها من حيث اللوان الصورة وابعادها وخيارت كثيرة للصور البورترية مما تجعل الصورة في افضل احوالها, ومن خلال هذة المقالة سوف اقدم لكم افضل تطبيق لتعديل الصور للاندرويد والايفون.


  شرح تطبيق snapspeed افضل تطبيق تعديل الصور 

يمكنك تحميل التطبيق على نظام الاندرويد والايفون وبعد ذلك بأمكانك استخدام التطبيق والتعديل على اي صورة تريد ان تقوم بتعديلها حيث يتميز التطبيق بخيارات عديدة للتعديل حيث يمكنك اختيار الادوات التي تحتوي على عدد كبير من الادوات التي يمكنك استخدامها والتعديل على الصور بسهولة.


حيث جميعها ادوات احترافية ومن هذة الادوات المميزة هي اداة ضبط الصورة التي يمكنك من خلالها التعديل على الدفئ الذي يعطي لمسة خاصة بالصورة وكذلك التعديل على الضلال وايضا خيارات الاضاءة وطابع التباين العام وكذلك تشبع اللون والتباين والسطوع.


كذلك من الاداة المميزة الاخرى هي اداة صورة اشخاص حيث تحتوي هذة الاداة اي صورة اشخاص على عدد من من التعديلات التلقائية, وهذة التعديلات تؤثر على عيون الشخص والاضاءة على الوجة وتنعيم الجلد وازالة النمش على الوجة وغيرها مما يعطي تأثير جميل ورائع على الصورة البورترية.


 ومن الادوات المميزة الاخرى اداة تباين الدرجات اللونية التي بمجرد اختيارها تعطي تأثير جميل وبأمكانك التحكم بشدة التأثير.


وكذلك من الادوات الاخرى هي اداة عتيق التي تعطي تأثيرات قديمة على الصورة وبشكل تلقائي بمجرد اختيارها يتم تأثيرها على الصور.


ومن الخيارات الاخرى هي اختيار المظاهر الذي يعطي عدد من الفلاتر الرائعة, وعند اكتمال التعديلات بأمكانك اختيار تصدير لحفظ الصورة وبأمكانك اختيار نسخة جديدة او حفظ الصورة نفسها.


تطبيقات اخرى لتعديل الصور للاندرويد والايفون

1_ برنامج lightroom : وهو تطبيق لتعديل الصور ويحتوي التطبيق على فلاتر رائعة ورهيبة لا حدود لها ويعمل التطبيق بنظام البريست وبأمكانك تعديل الصور والاضاءة وهذا البرنامج مقدم من شركة ادوبي ويتوفر هذا التطبيق للاندرويد والايفون وكذلك الحاسوب نظام وندوز.


2_ برنامج المصمم العربي : وهو تطبيق لتصميم الصور وتعديلها حيث يمكنك من خلال التطبيق الكتابة على الصور وكذلك دمج الصور وغيرها من التأثيرات.


 لتحميل تطبيق snapspeed للاندرويد اضغط هنا 

 لتحميل تطبيق snapspeed للايفون اضغط هنا



google-playkhamsatmostaqltradent