افضل تطبيق لقراءة القران الكريم

 

افضل تطبيق لقراءة القران الكريم


افضل تطبيق لقراءة القران الكريم

تعتبر قراءة القرءان من العبادات البارزة في شهر رمضان الكريم وفي ضل تطور التكنلوجيا وانتشار الهواتف الذكية اصبح العديد من الاشخاص يعتمدون على التكنلوجيا في القراءة عن طريق الهواتف الذكية ومنها قراءة القرءان الكريم.


حيث يوجد عدد من التطبيقات لقراءة القرءان الكريم تحتوي على مميزات عديدة مثل التفسيرة لايات القرءان وكذلك صوت القراء وايضا حفظ الاية عند التوقف عنها وذلك لاكمال القراءة في وقت لاحق.


ما هو افضل تطبيق لقراءة القرءان الكريم

اذا كنت من الاشخاص الذين يعتمدون على الهواتف الذكية في قراءة القرءان فأن هذا التطبيق قرءان اندرويد هو افضل تطبيق لقراءة القرءان.

حيث يوفر لك هذا التطبيق لقراءة القرءان صورة واضحة للمصحف الكريم بالاضافة الى توفير اكثر من 15 تلاوة.

كذلك يمكن البحث من خلال هذا التطبيق بالاضافة الى اضافة اشارة الوصول الى هذة الاية لاستكمال القراءة في وقت لاحق, كذلك يدعم هذا التطبيق الوضع الليلي لامكانية القراءة في الظلام وكذلك يتيح هذا التطبيق الى ترجمة الايات القرءانية الى اللغة الانكليزية.

لتحميل هذا التطبيق للاندرويد اضغط هنا 

برامج اخرى لقراءة القرءان الكريم

هنالك تطبيقات اخرى لقراءة سوف نذكرها لكي يتسنى للقارئ الاختيار فيما بينهم


تطبيق مصحف القرءان الكريم اي فون اسلام

وهو من تطبيقات قراءة القرءان المشهورة لمستخدمي اجهزة الايفون حيث يعطي لمستخدمي التطبيق مساحة واسعة من الحرية حيث تستطيع التنويع بين القراء وكذلك اشكال المصحف

لتحميل التطبيق للايفون اضغط هنا 


تطبيق المصحف الذهبي للقرءان الكريم

وهو واحد من افضل تطبيقات قراءة القرءان الكريم حيث يعتبر تطبيق شامل يحتوي على تفسير الاية ومعاني الكلمات مع توفر امكانية تشغيل القرءان الكريم بصوت عدد من القراء والمشايخ كذلك بالاضافة الى اسباب نزول الايات والبلاغة والصرف ومعجم الكلمات.

لتحميل التطبيق للاندرويد اضغط هنا 
لتحميل التطبيق للايفون اضغط هنا



تطبيق مسلم برو لقراءة القرءان الكريم

وهو من تطبيقات قراءة القرءان الكريم حيث يغنيك هذا التطبيق عن التطبيقات الاخرى وذلك من خلال ما يوفرة التطبيق من التحكم الكامل في طريقة العرض والخطوط وكذلك عدد من المميزات الاخرى.

وكذلك يقدم لك امكانية التعرف على مواعيد الصلاة ومعرفة القبلة وكذلك توفير مسبحة الكترونية.

لتحميل التطبيق للاندرويد اضغط هنا
لتحميل التطبيق للايفون اضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent