افضل تطبيق للكتب الصوتية

افضل تطبيق للكتب الصوتية


افضل تطبيق للكتب الصوتية

هنالك العديد من الاشخاص من محبي قراءة الكتب والرويات حيث لم تعد تقتصر القراءة على الشكل الورقي والتقليدي حيث اصبحت وسيلة الكتب الصوتية من الطرق الشائعة والحديثة في قراءة الكتب.

 حيث توفر الوقت من خلال قيامك بالاستماع الى هذة الكتب الصوتية وبجودة عالية من خلال هاتفك الذكي وذلك عن طريق عدد من التطبيقات المجانية والمدفوعة على هاتفك الذكي.

حيث اصبحت الحاجة الى الكتب الصوتية امر مهم وذلك في ضل التطور التكنلوجي الحاصل في التطبيقات في الهواتف الذكية, فيمكنك الاستماع الى هذة الكتب الصوتية عند قيادتك للسيارة او الذهاب الى العمل او وقت فراغك فمن الافضل استغلال هذا الوقت في الاستماع الى الكتب الصوتية.

من خلال هذا المقال سوف نقدم لك افضل تطبيق للكتب الصوتية المسموعة مع مجموعة اخرى من تطبيقات الاستماع للكتب الصوتية.


تطبيق اقرأ لي للكتب الصوتية المسموعة 

وهو واحد من افضل تطبيقات الكتب الصوتية حيث يقوم هذا التطبيق بقراءة الكتب لك في اي مكان ووقت حيث يوفر هذا التطبيق عدد من الكتب الصوتية والروايات.

وهو يعتبر تطبيق جميل ورائع لمحبي القراءة حيث يقدم لك هذا التطبيق قراءة صوتية لاشهر الكتب والمقالات من خلال هاتفك الذكي حيث تصبح قراءة الكتب بسهولة حيث يمكن الاستماع لها اثناء القيادة او العمل.

ويتميز تطبيق اقرأ لي بتقديم كافة الكتب في مختلف المجالات والاقسام بشكل مسموع وبهذا يوفر التطبيق الوقت والجهد في البحث عن الكتب.

ويمكنك تحميل هذا التطبيق من متجر كوكل بلاي بشكل مجاني, ويمكنك الوصول الى كافة الكتب في التصنيفات المختلفة من دون تعقيد.

يساعد التطبيق الاشخاص الضعاف البصر في الاستماع الى الكتب.

لتحمل تطبيق اقرأ لي للاندرويد اضغط هنا


لتحميل لتطبيق اقرأ لي  للايفون اضغط هنا 



تطبيقات اخرى للاستماع للكتب الصوتية 

1_ تطبيق كتاب صوتي  للاستماع للكتب الصوتية 

وهو تطبيق للاستماع للكتب الصوتية ويمكن الاختيار من بين المئات من الكتب الصوتية باللغة العربية وهذا التطبيق يحتوي على العديد من المزايا حيث يتوفر بة الاصدارات الجديدة من الكتب.

ويوفر هذا التطبيق مشغل صوتي بجودة عالية دون انقطاع وكذلك يمكنك التحكم بسرعة سرد المعلق الصوتي وكذلك دعم التشغيل في الخلفية.

لتحميل التطبيق للاندرويد اضغط هنا

لتحميل التطبيق للايفون اضغط هنا


2_ تطبيق ضاد للاستماع للكتب الصوتية 


وهو واحد من تطبيقات الاستماع للكتب الصوتية باللغة العربية ويحتوي هذا التطبيق على المئات من الكتب الصوتية باللغة العربية وفي مختلف المجالات ومنها الادب وتطوير الذات وكتب الاطفال وغيرها من المجالات المتعددة.

ولكي تقوم بأستخدام التطبيق يجب التسجيل في التطبيق ومن ثم شراء الكتاب لكي تقوم بالاستماع الى نسخة الكتاب الصوتي بدون استخدام الانترنيت.

ويحتوي تطبيق ضاد للاستماع للكتب الصوتية على عدد من المميزات ومنها امكانية انشاء مكتبة خاصة بك تحتوي على الكتب التي تريد الاستماع اليها او التي تفضلها وتريد العودة لها في اي وقت.

يوفر لك امكانية معرفة الوقت الذي تقوم بالاستماع بة الى الكتب الصوتية بالساعة والثانية والدقيقة.

امكانية الاستماع الى الكتب الصوتية التي قمت بتحميلها بدون الاتصال بالانترنيت.


لتحميل تطبيق ضاد للاندرويد اضغط هنا 

                                لتحميل التطبيق للايفون اضغط هنا 

 3_ تطبيق الراوي للاستماع للكتب الصوتية

وهو واحد من تطبيقات الاستماع للكتب الصوتية باللغة العربية وبمجالات مختلفة ومنها الادب والشعر والسير الذاتية وعلم النفس, ويتمتع التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام.

يحتوي التطبيق على مشغل صوتي بحودة عالية ويمكنك تحديد اهدافك المرتبطة بالقراءة سواء من خلال شهر او عام او كتاب معين.

لتحميل التطبيق للاندرويد اضغط هنا

لتحميل التطبيق للايفون اضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent