شرح برنامج Nocrop photo editor لتصميم الصور

يبحث العديد من الاشخاص عن برنامج مناسب لتصميم الصور الخاصة بهم بشكل احترافي وذلك بشكل تلقائي دون الحاجة الى عناء تعديل وتصميم الصور, ولهذا وجدت برامج متعددة لكي تعطيك تصميم رائع وبشكل تلقائي معتمدة بذلك على تقنية الذكاء الاصطناعي التي تقوم بتحديد الصورة وعمل التأثيرات المختارة بشكل تلقائي.

ومن افضل البرامج التي تقوم بعملية تصميم الصور هو برنامج nocrop photo editor الذي يحتوي على تأثيرات رائعة جدا يمكنك ان تطبيقها على صورك, هيا بنا لنتعرف على هذا البرنامج الرائع من خلال هذا المقال المقدم من موقع التقنية بوست.
شرح برنامج Nocrop photo editor لتصميم الصور

برنامج Nocrop Photo Editor لتصميم الصور


وهو برنامج لتحرير الصور بطريقة احترافية معتمد بذلك على الذكاء الاصطناعي الذي يقوم بقص وتحديد الصور بكل احترافية لكي يقوم بوضعها داخل قوالب تختارها انت من خلال برنامج Nocrop Photo Editor لتصميم الصور.
Nocrop Photo Editor


ويعتبر واحد من افضل برامج تصميم الصور للموبايل ويعمل على نظام اندرويد ونظام الايفون IOS ويحتوي على عدد كبير من الفلاتر والتأثيرات ويتميز هذا البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام، وما عليك سوى اختيار الصورة التي تريد التصميم عليها ومن ثم اختيار اي قالب لكي يم تطبيقة على الصورة الخاصة بك.

تستطيع من خلال هذا البرنامج اضافة تأثيرات النيون والفلاتر اللولبية وكذلك بأمكانك تغيير خلفية الصورة واضافة خلفية ضبابية او اي خلفية تريد اضافتها للصور, وكذلك بأمكانك تغيير حجم الصور بما يتناسب مع حجم مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وانستكرام ويوتيوب وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي.

مميزات برنامج nocrp photo editor لتصميم الصور


  • امكانية مشاركة الصور بحجمها الكامل على انستكرام وفيسبوك دون الحاجة الى قصها 

  • يتميز البرنامج بأمكانية تطبيق تأثير النيون على الصور وهو من التأثيرات الرائعة والاحترافية

  • يحتوي التطبيق على ملايين الصور لكي تقوم بأعادة مزج صورك وعادة ترتيبها بشكل احترافي

  • امكانية اضافة المئات من النصوص الاحترافية حيث تستطيع اضافة نصوص على الصور بشكل احترافي


قم بتحميل التطبيق واستمتع بتعديل صورك بشكل احترافي وبفضل تقدم التكنلوجيا لا تحتاج الى قضاء وقت طويل لكي تحصل على نتائج ما عليك سوى استخدام هذا التطبيق لكي تحصل على نتائج احترافية دون عناء تصميم الصور.


يمكنك تحميل Nocrop Photo Editor لتصميم الصور للاندرويد من هنا من خلال متجر كوكل بلاي.
google-playkhamsatmostaqltradent