افضل برنامج تصميم فيديو للايفون والاندرويد تصميم ترند تيك توك وانستغرام

دائما ما نشاهد الكثير من الفيديو في مواقع التواصل الاجتماعي ومنها إنستغرام وتيك توك وغيرها من التطبيقات وتكون هذة الفيديوهات بتصميم مميز واحترافي وقد تتسائل عن كيفية تصميم مثل هذة الفيديوهات الرائعة وتكون لك رغبة في التصميم ولكن لا تعرف ما هو التطبيق المناسب لك.

في الحقيقة يوجد برامج متخصصة لتصميم مثل هذا الفيديو ولا تحتاج الى خبرة او مهارة كل ما عليك هو اختيار القالب ويتم تصميم الفيديو بشكل تلقائي ومن خلال هذة المقالة سنقدم افضل تطبيق لتصميم الفيديو بكل سهولة وسوف تستطيع تصميم فيدوهات رائعة كما التي نشاهدها في مواقع التواصل الاجتماعي.

افضل برنامج تصميم فيديو للايفون والاندرويد تصميم ترند تيك توك وانستغرام





برنامج vivacut لتصميم الفيديو للايفون والاندرويد 


وهو برنامج لمونتاج وتحرير الفيديو للموبايل بطريقة احترافية وبشكل تلقائي وسهل ويعتبر تطبيق vivacut واحد من افضل البرامج لتصميم الفيديو للايفون والاندرويد.

حيث يحتوي هذا التطبيق على قوالب جاهزة للتعديل عليها واستخدامها بكل سهولة والتي تحتوي على تأثيرات وكتابات على الفيديو وهذة الميزة تختصر لنا الكثير من الجهد والوفت.


شرح طريقة استخدام برنامج vivacut 

بعد تثبيت البرنامج سواء لنظام الايفون او الاندرويد يوجد طريقتان لتصميم الفيديو, الطريقة الاولى وهي من خلال الدخول الى خانة مونتاج الفيديو وتستطيع من خلالها قص الفيديو واضافة انتقالات واضافة موسيقى وغيرها من عمليات المونتاج الاساسية.

اما الطريقة الثانية وهي الاسهل من خلال الدخول الى قوالب الفيدوهات الجاهزة واختيار اي فيديو واضافة الصور او الفيديو ويتم تصميم الفيديو بكل سهولة من دون الحاجة الى خبرة وبأمكانك عمل ترندات للتيكتوك والانستكرام وغيرها من البرامج.


 مميزات برنامج vivacut لتصميم الفيديو 

  • امكانية تصميم الفيديو بكل سهولة من خلال قوالب جاهزة في البرنامج 
  • تصميم ترندات احترافية  للانستقرام والتيتوك 
  • عمل مونتاج للفيديو بكل احترافية من قص وتشذيب الفيديو
  • استخدام الكثير من المميزات في التطبيق بشكل مجاني وكذلك يوجد نسخة مدفوعة للتطبيق
  • يتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام
  • امكانية اضافة موسيقى للفيديو بكل سهولة
  • يدعم الكتابة على الفيديو باللغة العربية والانكليزية



يمكنك تحميل برنامج  vivacut لتصميم الفيديو للاندرويد من هنا 

يمكنك تحميل برنامج  vivacut لتصميم الفيديو للايفون من هنا 
google-playkhamsatmostaqltradent