افضل التطبيقات لتعلم اللغة الانكليزية

 

تطبيقات تعلم الانكليزية

افضل التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية

هنالك فوائد كبيرة في تعلم لغات اخرى وخاصة تعلم اللغة الانكليزية التي تعتبر من اهم اللغات في العالم حيث تعتبر اللغة العالمية ولغة العلم الحديث, حيث ان تعلم هذة اللغة يفتح لك افاق واسعة في العمل او في الدراسة وكذلك الاطلاع على ثقافات الشعوب الاخرى والتواصل معهم وفوائد اخرى كثيرة جداً.

وهنالك طرق عديدة لتعلم اللغة الانكليزية ومنها الدورات لتعلم اللغة الانكليزية وهذة من الطرق الناجحة لكن تحتاج الى جهد وربما تكون مملة او لا يستطيع كل الاشخاص الالتحاق بالدورات, لكن بات الان بفضل التكنلوجيا اصبح من السهل تعلم اللغة الانكليزية من خلال التطبيقات.

وسوف نقدم لكم من خلال مدونة التقنية بوست افضل التطبيقات لتعلم اللغة الانكليزية حيث بأمكانك تحميل التطبيق والبدء في تعلم اللغة الانكليزية بشكل سهل وممتع ومن خلال منزلك فقط تحتاج الى تحميل التطبيق والبدء في التعلم بشكل تدريجي من المستوى المبتدء الى مستوى متقدم.


تطبيق Duolingo لتعلم اللغة الانكليزية

Duolingo لتعلم اللغة الانكليزية


وهو واحدة من افضل واشهر تطبيقات تعلم اللغة الانكليزية حيث يقدم طرق رائعة لتعلم اللغة الانكليزية ولغات اخرى كثيرة, وتطبيق دولينجو يعتبر تطبيق مسلي وممتع في التعلم حيث يحتوي على دروس متعددة في النطق والكتابة وكذلك مجموعة من اهم كلمات اللغة الانكليزية.

ويتيح هذا التطبيق خدماته كثير من خدماته بشكل مجاني ويحتوي علىى خدمة فريميوم مقابل رسوم معينة, وكذلك يحتوي دولينجو موقع الكتروني يمكنك التعلم منة بدلاً عن التطبيق ويحتوي تطبيق Duolingo على اختبار كفائة للمستوى الذي وصلت الية في تعلم اللغة الانكليزية.

يمكن تحميل التطبيق على انظمة IOS وكذلك نظام الاندرويد وتوجد لغات عديدة في هذا التطبيق لتعلمها حيث يحتوي التطبيق على 40 لغة يمكن تعلمها ومن ابرزها اللغة الانكليزية والروسية والفرنسية والالمانية والايطالية والرومانية والصينية واليابانية وغيرها من اللغات.

- لتحميل التطبيق لنظام الاندرويد اضغط هنا

- لتحميل التطبيق للايفون IOS اضغط هنا


تطبيق busuu لتعلم اللغة الانكليزية

تطبيق busuu


وهو واحد من افضل التطبيقات لتعلم اللغة الانكليزية حيث يمكن استخدام التطبيق بدون الاتصال بالانترنيت ويعتبر تطبيق رائع وقد تم الاشادة بهذا التطبيق من قبل وكالة بي بي سي, وكذلك حضى التطبيق بجائزة افضل اطبيق تعلم اللغات على متجر ابل عام 2014 وكذلك على متجر كوكل بلي عام 2015.

ويقدم هذا التطبيق دورة مرتبة لتعلم اللغات الاجنبية ويحتوي على اللغة العربية والانكليزية والايطالية والاسبانية وغيرها كثير من اللغات وهنالك عدد كبير من المستخدمين لهذا التطبيق ويمكنك التعلم من هولاء المستخدمين حيث يقدمون لك التصائح في نطق الكلمات وكتابتها وكذلك يمكنك التواصل مع المستخدمين وبناء صداقات معهم.

لتحميل التطبيق لنظام الاندرويد اضغط هنا

- لتحميل التطبيق للايفون IOS اضغط هنا

تطبيق Memrise لتعلم اللغة الانكليزية

Memrise لتعلم اللغة الانكليزية


تطبيق Memrise لتعلم اللغة الانكليزية واحد من بين افضل التطبيقات لتعلم اللغة الانكليزية وكذلك هو موقع كبير لتعلم اللغة الانكليزية, وهذا البرنامج يعتمد على نظام البطاقات التعليمية ويحتوي التطبيق على دورات عديدة لتعلم اللغة الانكليزية.

ويحتوي التطبيق على عدد كبير من المستخدميت ويسمحهم لهم بانشاء الدورات ويمكن تحميل التطبيق على نظام الاندرويد وعلى اجهزة الايفون IOS.

لتحميل التطبيق لنظام الاندرويد اضغط هنا

- لتحميل التطبيق للايفون IOS اضغط هنا


تطبيق Hello Talk لتعلم اللغة الانجليزية 

Hello Talk لتعلم اللغة الانجليزية


وهو واحد من افضل التطبيقات لتعلم اللغة الانكليزية ويحتوي التطبيق على عدد كبير من المستخدمين الذين يتكلمون لغات متعددة ويمكنك التواصل معهم وتعلم اللغة منهم وكذلك بناء صداقات معهم, ويحتوي التطبيق على طرق عديدة لتعلم اللغة الانكليزية منها تحويل الرسائل الصوتية مع الاصدقاء الى نص كتابي وفهمة وكذلك العكس.

وهذا يساعد على النطق الصحيح من خلال التعلم من من يتكلمون هذة اللغة بشكل سليم, وكذلك ترجمة فورية للمحادثات وايضاً فتح مكالمة فيديو بين الاصدقاء داخل التطبيق مما يتيح التواصل فيما بينهم وهذة من افضل الطرق لتعلم اللغة هي الممارسة والتحدث مع من يتكلم اللغة الام.

لتحميل التطبيق لنظام الاندرويد اضغط هنا 

- لتحميل التطبيق للايفون IOS اضغط هنا 


تطبيق Mango Languages لتعلم اللغة الانكليزية 

تطبيق Mango Languages


تطبيق Mango Languages وهو من تطبيقات تعلم اللغة الانكليزية ويحتوي التطبيق على 70 لغة اجنبية يمكنك تعلمها والوصول اليها حيث يقوم هذا التطبيق بتعليمك بعض الكلمات والجمل ومن ثم يطلب منك تذكر هذة الجمل, ويقدم لك هذا التطبيق دروس ودورات ويمكنك التقدم الى الامام.

وتحتوي على دروس وكل درس يوجد فية وصف عما ستتعلمة ويتنوع الدرس بين امور الحياة المختلفة ويمكنك البدء في التعلم بسهولة.

لتحميل التطبيق لنظام الاندرويد اضغط هنا

- لتحميل التطبيق للايفون IOS اضغط هنا

تطبيق ZAmerican English لتعلم اللغة الانكليزية

تطبيق ZAmerican English


هو تطبيق عربي لتعلم اللغة الانكليزية وصاحب هذا التطبيق هو الاستاذ ابراهيم عادل وهو صاحب قناة على اليوتيوب لتعلم اللغة الانكليزية للمتلقي العربي ويتابعة عدد كبير من الاشخاص في الوطن العربي, قضلا عن ان صانع التطبيق هو معتمد لدى مدارس عالمية لتعلم اللغة الانكليزية ومنها جامعة كامبريدج.

وههذا التطبيق يعتبر بمثابة كورس كامل لتعلم اللغة الانكليزية من الصفر الى الاحتراف, ويعتبر واحد من افضل التطبيقات لتعلم اللغة الانكليزية ويمكن تحميل هذا التطبيق على نظام الاندرويد وجهاز الايفون IOS.

لتحميل التطبيق لنظام الاندرويد اضغط هنا

- لتحميل التطبيق للايفون IOS اضغط هنا


تطبيق Drops  لتعلم اللغة الانكليزية

تطبيق Drops


وهو واحد من تطبيقات تعلم اللغة الانكليزية وهذا التطبيق حديث لكن تم تحميلة من عدد كبير من المستخدمين وذلك لان هذا التطبيق يحتوي على تصميم رائع وطريقة عرض جميلة, ويحتوي هذا التطبيق مستويات منها المبتدء والمتوسط وكذلك يوجد في التطبيق اقسام مها مواقف وطعام وسفر وغيرها.

ويقوم هذا التطبيق بأختبارك بين فترة واخرى ليتأكد من تعلمك للكلمات وحفظها وهذا التطبيق يتميز بصور جميلة وتصميم رائع ويمكن تحميل التطبيق على نظام الاندرويد واجهزة الايفون IOS.

لتحميل التطبيق لنظام الاندرويد اضغط هنا

- لتحميل التطبيق للايفون IOS اضغط هنا 


 تطبيق Andy- English Speaking Bot لتعلم اللغة الانكليزية 

تطبيق Andy- English Speaking Bot


وهو واحد من تطبيقات تعلم اللغة الانكليزية الفريدة من نوعها ويعتمد هذا التطبيق على الذكاء الاصطناعي حيث تقوم بتعلم اللغة الانكليزية بطريقة رائعة وهي التحدث ومراسلة شخص افتراضي البوت وهو يرد عليك وتستمر المحادثة وهذا الشخص اسمة Andy والذي يتعرف عليك وعلى مستوى تقدمك.

ويحتوي هذا التطبيق على واجهة بسيطة ويكون التعلم عن طريق مراسلة Andy وكذلك يوفر لك التطبيق تعلم النطق بشكل صحيح ويقوم بأختبار انك تفهم ما تم التحدث بة معك ومستوى تقدمك, ويمكنك تحميل هذا التطبيق على نظام الاندرويد واجهزة الايفون IOS.

لتحميل التطبيق لنظام الاندرويد اضغط هنا


- لتحميل التطبيق للايفون IOS اضغط هنا 


تطبيق تعلم اللغة الانكليزية

وهو تطبيق عربي لتعلم اللغة الانكليزية ويحتوي على قواعد اللغة الانكليزية وكثير من الكلمات وعليها شرح باللغة العربية بمعنى ان التطبيق باللغة العربية, ويحتوي التطبيق على اقسام عديدة وهي الاساسيات والقواعد الاساسية والمتقدمة وكذلك القصص.

وهذا التطبيق مقدم للمبتدئين او طلاب المدارس حيث يمكنك من خلال التطبيق تعلم قواعد اللغة الانكليزية وفهم صورة جيدة عنها ومعرفة الكلمات الاساسية ويمكن تحميل التطبيق على نظام الاندرويد فقط.


لتحميل التطبيق لنظام الاندرويد اضغط هنا


 تطبيق Learn 50 Languages لتعلم اللغة الانكليزية

وهو تطبيق لتعلم اللغة الانكليزية وطريقة هذا التطبيق مختلفة حيث يقسم ما موجود الى الحروف والكلمات الشائعة وكذلك اللعاب وارقام وملفات صوتية وغيرها, وكذلك يقدم النطق الصحيح للارقام والحروف والكلمات, وهذا التطبيق يقدم النطق باللهجة الامريكية والبريطانية.

وكذلك يقدم اختبارات الدروس وما تعلمتة من التطبيق ويعتبر هذا التطبيق للذين يريدون تعلم الاساسيات وهي بالتأكيد مهمة جداً.

لتحميل التطبيق لنظام الاندرويد اضغط هنا


- لتحميل التطبيق للايفون IOS اضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent