افضل طريقة لاستعادة الارقام المحذوفة للجوال

افضل طريقة لاستعادة الارقام المحذوفة للجوال

طريقة لاستعادة الارقام المحذوفة

استعادة الارقام المحذوفة من الجوال

استعادة الارقام المحذوفة من الجوال ليست بالامر الصعب اذ هنالك طرق عديدة وناجحة لاستعادة الارقام من الجوال, ومن منا لم يمر علية مشكلة تبديل الجوال او مسح الارقام بالخطأ وحاول ان يقوم بأستعادة الارقام وقام بالبحث عن طريقة لاستعادة الارقام ومن خلال هذا المقال سوف تستطيع استعادة الارقام من خلال طرق سهلة ومجربة.

استعادة الارقام المحذوفة عن طريق فيس بوك

استعادة الارقام المحذوفة من خلال فيسبوك هي من افضل الطرق حيث يقوم حسابك في فيس بوك بحفظ جميع جهات الاتصال الموجودة على هاتفك والموجودة على شريحة الاتصال, حيث يمكنك استعادة الارقام التي قمت بتسجيلها على هاتفك مهما كانت قديمة ومرت عليها سنوات وذلك من خلال حسابك في فيس بوك.

لاستعادة الارقام المحذوفة عن طريق فيسبوك اضغط هنا

استعادة الارقام المحذوفة عن طريق الاستيراد من الشريحة

يمكنك استعادة الارقام من خلال الاستيراد من شريحة الموبايل فعند شرائك لهاتف جديد غالباً ما تبقى الاسماء في شريحة الهاتف وعليك استيرادها لكي تضهر في جهات الاتصال وخاصة في حهاز الايفون وذلك عن طريق الدخول الى الضبط ومن ثم اختيار جهات الاتصال ومن ثم اختيار الاستيراد من SIM.

استيراد جهات الاتصال للايفون

الخطوة الاولى

استيراد حهات الاتصال للايفون 2


اما طريقة استيراد جهات الاتصال لنظم الاندرويد فهي من خلال الدخول الى جهات الاتصال ومن ثم اختيار ادارة جهات الاتصال ومن ثم اختيار استيراد جهات الاتصال او تصديرها وتستطيع استيراد جهات الاتصال او تصديرها.

استعادة الارقام المحذوفة عن طريق Gmail 

يمكنك استعادة الارقام المحذوفة من الجوال عن طريق حسابك في كوكل وذلك لان حساب جيميل يقوم بمزامنة جهات الاتصال ويقوم بحفظ معلومات اخرى, واذا تم فورمات جوالك ولديك حساب جيميل تستطيع استعادة الاسماء التي قام حساب كوكل بحفظها وتستطيع تصديرها الى الهاتف.

وذلك عن طريق موقع جهات الاتصال في كوكل من خلال هذا الرابط  

وبعد ذلك يمكنك تسجيل الدخول الى حسابك في جيميل الموجود سابقاً في هاتفك وبعد ذلك ستضهر لك جهات الاتصال التي تمت مزامنتها سابقاً, وما عليك الا القيام بمزامنة جهات الاتصال لكي تتم استعادة الاسماء الى جوالك.

استعادة جهات الاتصال المحذوفة عن طريق برنامج Mobisaver

تطبيق Mobisaver وهو لاستعادة جهات الاتصال المحذوفة حتى بعد فورمات الجهاز وهو تطبيق قوي يمكنة القيام بفحص كامل لجهازك واستعادة النسخ الموجودة في الجوال, وطريقة استخدام التطبيق هي من من خلال في البدء تثبيت التطبيق على جهازك الذي يعمل بنظام الاندرويد.

لتحميل البرنامج اضغط هنا 

وبعد تثبيت البرنامج تقوم بالدخول على البرنامج ومن ثم اختيار contact لكي يقوم بالبحث داخل جهازك وبعدها سيقوم باستعادة جهات الاتصال المحذوفة ويمكنك القيام بأخذ لقطة شاشة للارقام او حفظها على شكل تقرير.

google-playkhamsatmostaqltradent