كيفية قراءة رسائل الواتساب المحذوفة اسهل طريقة

كيفية قراءة رسائل الواتساب المحذوفة

قراءة رسائل الواتساب المحذوفة

تطبيق الواتساب

الواتساب (whatsapp) وهو تطبيق يتصل بشبكة الانترنيت ويتم تحميلة على الهواتف الذكية ويمكن مستخدم هذا التطبيق القيام بأرسال الرسائل النصية والصوتية والصور ومقاطع الفيديو, وهذا التطبيق تم انشائه في عام 2009 وقد حقق شهرة كبيرة ونجاح رهيب.

والذي قام بانشاء تطبيق واتس اب هما شخصان كانا يعملان في شركة ياهو, وهو برنامج امريكي ومجاني بشكل كامل وهذا التطبيق مملوك لشركة فيس بوك, ويمكن القيام بالاتصال المجاني عبر تطبيق واتساب وانشاء مجموعات في تطبيق واتساب بين الاصدقاء او العائلة.


طريقة قراءة رسائل الواتساب المحذوفة

قراءة رسائل الواتس لها طرق عديدة وشروحات متعددة وقد تكون معقدة ويصعب فهما لكن اليوم سوف اقدم لكم طريقة سهلة وناجحة لكيفية قراءة رسائل الواتساب.

الكثير ممن يستخدمون تطبيق واتساب تصلهم رسائل نصية من الواتساب ويتم حذفها من الطرف الاخر قبل ان نقوم بقرائتها والعديد منا يشعر بالفضول لمعرفة ما مضمون الرسالة التي ارسلت وتم حذفها.

وهنالك برنامج تتمكن من خلالة استرجاع رسائل الواتساب المحذوفة وذلك عن طريق برنامج Notif Log notification history.

حيث يعمل هذا التطبيق على حفظ اشعارت الجهاز وبما فيها اشعارات رسائل الواتساب ويقوم بحفظها وانت بدورك تستطيع قراءة هذة الرسائل المحذوفة من خلال هذا التطبيق.

وهذا البرنامج بالاصل هو للملاحظات ويمكن تحميل هذا البرنامج بشكل مجاني على هواتف الاندرويد ويقوم هذا البرنامج بحفظ جميع الاشعارت ويمكن للمستخدم مجرد الدخول عليها وقرائتها بسهولة.

وان ميزة حذف الرسائل كانت في البداية في تطبيق واتساب ومن ثم بدأت بالانتشار في بقية برامج المراسلة ومنها ماسنجر وتيلكرام وغيرها من البرامج.
 
لتحميل برنامج Notif Log notification history اضغط هنا 

طرق اخرى لقراءة رسائل الواتساب المحذوفة

هنالك طرق اخرى لقراءة رسائل الواتساب المحذوفة وهي كالاتي :

1_ قراءة رسائل الواتساب المحذوفة عن طريق استعادة النسخ الاحتياطي

يمكن استعادة رسائل الواتساب المحذوفة عن طريق خاصية النسخ الاحتياطي وهي متوفرة في تطبيق واتساب وفي كل الاجهزة وذلك من خلال تفعيل خاصية النسخ الاحتياطي اثتاء تثبيت تطبيق واتساب والتي تقوم بأرشفة جميع رسائل الواتساب والمحادثات المحذوفة.

ويمكنك الرجوع الى هذة المحادثات واستعادتها في اي وقت تشاء وذلك من خلال حذف تطبيق واتساب وبعد ذلك القيام بتثبيت التطبيق ويمكن اختيار النسخ الاحتياطي وعندها يتم استعادة جميع المحادثات بعد مرور بضعة ثواني.

2_ قراءة رسائل الواتساب المحذوفة عن طريق تطبيق WhatsRemoved

يمكن من خلال تطبيق WhatsRemoved قراءة رسائل واتساب المحذوفة وهو يعتبر من اسهل البرامج وهذا البرنامج متوفر على نظام الاندرويد ويمكن تحميلة من على متجر كوكل بلي.

  
google-playkhamsatmostaqltradent