افضل تطبيق يساعدك على اكتساب عادات جديدة ومفيدة في الحياة


تطبيق اكتساب عادات جيدة

افضل تطبيق يساعدك على اكتساب عادات جديدة ومفيدة في الحياة 

 قد لا يعلم الكثير اهمية العادات وتأثيرها على حياة الانسان وبناء مستقبلة فالعادات التي تقوم بها هي تحدد شخصيتنا ومدى نجاحنا او فشلنا, وكذلك مساعدة هذة العادات في تحقيق الاهداف والوصول الى مستويات متقدمة اي بمعنى ان العادات تغير حياة الانسان, فأذا كانت عادات جيدة تجعلة يتغير للافضل واذا كانت عادات سيئة تجعلة نحو الاسوء بالتأكيد.


وهنالك امور عديدة تساعدك في خلق عادات والالتزام بها ومن اهمها هي ان تتوفر لديك الارادة لهذا الامر,  وقد ساعدت التكنلوجيا والهواتف الذكية في تنظيم هذة العادات وكذلك الحصول على نصائح بشأن هذة العادات ومن هذة التطبيقات الرائجة والجيدة للمساعدة في خلق العادات هو تطبيق wipe لخلق العادات اليومية. 


تطبيق wipe لخلق العادات الجيدة 

وهو من التطبيقات التي تساعد في خلق عادات جيدة لتقدمك نحو الافضل فهو يحتوي اهم العادات اليومية الاساسية التي تساهم في تغيير العادات وكذلك هنالك داخل تطبيق خلق العادات الجيدة عادات اخرى كثيرة يمكنك تصفح جميع العادات واختيار العادة التي تريد ان تبدء بها.


 حيث يقدمك لك نصائح عديدة عن كيفية الالتزام بهذة العادة الجيدة وما فوائد هذة العادة وشرح مفصل لخطوات تقوم بها وما عليك سوى الالتزام وسوف تحصل على نتائج رائعة, ولكي تتقن اي عادة يرى التطبيق ان تستمر عليها لمدة ٢١ يوم ولهذا يقدم هذا التطبيق كل يوم نصيحة جديدة تخص هذة العادة الجيدة لكي تستمر عليها.


وكذلك يمكن من خلال التطبيق من كتابة عادات جديدة بنفسك ووضع جدول لها اضافة الى التواصل مع المجتمع والاشخاص المتواجدين داخل التطبيق ومعرفة ارائهم ومدى تقدمهم.


ومن العادات التي يقدمها البرنامج وهي النهوض مبكرا وكذلك تطوير الذات والثقة والسعادة والقراءة المنتظمة وممارسة الرياضة وتنظيم الوقت وغيرها الكثير من العادات التي تساهم في تحسين حياتك وانتاجل للافضل.


عادات اساسية تساعدك في تغيير حياتك

ومن العادات الاساسية الصحية للانسان التي تساعدة على الالتزام بجميع العادات وهي ترتيب السرير حيث عادة ترتيب السرير يوصي بها الادميرال ويليام حيث تكلم في كتابة عن رتب سريرك عن اهمية خلق روتين يبدء بترتيب السرير وهذة العادة سوف تدفعك للالتزام بعادات اخرى خلال اليوم.


وكذلك عادة غسل الاسنان مع ترتيب السرير تعتبر بداية ايجابية في بداية اليوم, واضافة الى ذلك عادة ممارسة لرياضة بشكل مستمر ومنتظم وكذلك تناول الطعام مع العائلة وايضا عادة خطط ليومك التالي حيث يجب الاحتفاض بمذكرة وتكتب بها خططك لليوم التالي حيث تستطيع تنفيذ ما قمت بتدوينة من خطط.


لتحميل البرنامج اضغط هنا 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -