هذا افضل برنامج تصميم الصور للموبايل

 

افضل برنامج تصميم الصور للموبايل

هذا افضل برنامج تصميم الصور للموبايل

مع التطورات الحاصلة في هواتف الاندرويد وأجهزة النقال بشكل عام ضهرت العديد من التطبيقات لتصميم الصور بشكل احترافي وجميل دون الحاجة إلى البرامج الكبيرة او الحاسوب, حيث من السهولة القيام بتصميم الصور عن طريق الموبايل.

 هنالك العديد من التطبيقات التي تقوم بعملية التصميم ولكن سوف اقدم لك من خلال هذا المقال افضل تطبيق لتصميم الصور حيث يساعدك على تصميم صورك بشكل احترافي ورائع.

تطبيق canva لتصميم الصور والكتابة عليها 

تطبيق لتصميم الصور على الجوال حيث يحتوي على عدد كبير جدا من القوالب الجاهزة التي يمكنك التعديل عليها بكل سهولة ويمكنك من خلال هذا البرنامج تصميم الصور والكتابة عليها من خلال القوالب الجاهزة.

برنامج تصميم الصور مجاني ويمكنك تحميلة على هواتف الاندرويد ويعتبرة المصممين حول العام من البرامج المهمة ويحتوي على حزمة كبيرة للتصميم تمكن المصمم من الاستفادة منها. 


حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق تصميم الشعار تصميم لوكو خاص بك من خلال التعديل على القوالب الجاهزة, وهو يعتبر برنامج تصميم صور وفيديو وذلك من خلال وجود بعض عروض الفيديو التي يمكنك التعديل عليها, كذلك وجود مقدمات فيديو يمكنك التعديل عليها واستخدامها في اليوتيوب حيث تكون مقدمة لقناتك على اليوتيوب. 

برنامج تصميم الصور يدعم اللغة العربية حيث يمكنك الكتابة والتعديل بخطوط عربية جميلة ومتنوعة.

 يمكنك تصميم الصور للانستكرام وبوسترات إعلانية ودعائية متنوعة, حيث يمكن تصميم الصور للإعلانات من خلال القوالب الجاهزة الكثيرة التي تستطيع التعديل عليها بكل سهولة وحفظها على الموبايل.

مميزات تطبيق canva لتصميم الصور 

يتميز تطبيق canva لتصميم الصور بنظام القوالب الجاهزة التي يمكنك التعديل عليها حيث يحتوي التطبيق على أكثر من ألف قالب مجاني, تم انشاؤة بواسطة مصممين محترفين وما عليك سوى التعديل البسيط على هذة التصميمات. 

يمكنك من خلال تطبيق canva لتصميم الصور والكتابة عليها انشاء الدعوات وبطاقات العمل والملصقات الإعلانية. 

اختيار القوالب التي تناسب موضوعك من خلال البحث عن الكلمات الرئيسية التي تتناسب مع موضوعك التي تريد أن تصمم لة.

 يتميز برنامج canva لتصميم الصور بسهولة استخدامة, حيث لا يتطلب خبرة ومهارة ويمكن لجميع المستخدمين استعمالة بسهولة. 

لماذا تطبيق canva هو أفضل تطبيق لتصميم الصور 

يعتبر تطبيق canva لتصميم الصور افضل تطبيق فيما يتعلق بتصميم الصور, وذلك لانة تطبيق مجاني ومتميز من خلال انك لا تبذل اي جهد مجرد صور وقوالب جاهزة تحتاج فقط التعديل عليها بكل سهولة.

وكذلك يمكن اي شخص ان يستخدم التطبيق بكل سهولة ويعتبرة المصممين واحد من افضل البرامج.

طريقة استخدام برنامج canva لتصميم الصور 

  1. التسجيل في البرنامج وذلك من خلال الايميل وبعد ذلك تضهر لك القوالب الجاهزة بأعداد كبيرة.
  2. يوجد في الصفحة الرئيسية خيار بأسم الصفحة الرئيسية بالأسفل والذي يحتوي على عدد كبير من القوالب والخيار الثاني هو التصاميم الذي يحتوي على تصاميمك ومشاريعك التي بدئت بالتعديل عليها بكل سهولة. 
  3. بعد ذلك يمكنك اختيار القالب الذي تريد التعديل علية من خلال الضغط على مشروع القالب. 
  4. بعد القيام بالتعديل يمكنك اختيار حفظ الصورة ليتم تنزيلها في الاستوديو الخاص بك.
  5. يحتوي التطبيق على خيارات حجم المشروع الخاص بك حيث يوجد حجم خاص بالانستكرام وكذلك حجم للفيس بوك وحجم للغلاف وحجم للصورة المصغرة في اليوتيوب وكذلك خيارات وأحجام عديدة. 


لتحميل البرنامج اضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent