طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

 

برامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد

هنالك العديد من الطرق لاستعادة الصور المحذوفة من الهاتف وافضل الطرق هي من خلال تطبيقات استعادة الصور التي يمكن من خلالها استعادة الصور المحذوفة, واليك افضل تطبيقان تستطيع من خلالها استعادة الصور المحذوفة حيث تعتبر من البرامج المجربة في استعادة الصور المحذوفة لنظام للاندرويد.

برنامج Diskdigger pro لاستعادة الصور المحذوفة للاندرويد

وهو من أبرز البرامج لاستعادة الصور المحذوفة حيث يمكنك من خلال برنامج Diskdigger pro وهو من البرامج المجانية حيث يمكنك تحميلة download بشكل مجاني.

هنالك العديد من الأشخاص من مستخدمي الهواتف الذكية أندرويد يقومون بحذف الصور وبعض الملفات من الهاتف او يتم حذفها عن طريق الخطأ, ويواجهون صعوبة في استرجاع الصور المحذوفة وسوف نقدم لكم افضل برنامج لاستعادة الصور المحذوفة Diskdigger pro.
 

طريقة استخدام برنامج Diskdigger pro لاستعادة الصور المحذوفة 

هنالك عدد من الخطوات يجب القيام بها وهي في البدء القيام بتحميل البرنامج ومن ثم اختيار وتحديد الذاكرة للهاتف او الذاكرة الخارجية التي توجد فيها الصور والملفات المحذوفة.

وبعد ذلك تقوم بأختيار الصيغة التي تريد البحث عنها سواء صور او فيديو وبذلك سيقوم البرنامج بالبحث عن الملفات المحذوفة خلال فترة قصيرة ومن ثم تقوم بأسترجاع الملفات المحذوفة وعودتها للهاتف.


مميزات Diskdigger pro لاستعادة الصور المحذوفة 

يحتوي برنامج Diskdigger pro  على عدد من المميزات التي تجعلة في مقدمة البرامج في استعادة الصور المحذوفة ومن هذة المميزات هي : 

  • يمكنك تحميل البرنامج على نظام الاندرويد بشكل مجاني
  •  يستعيد برنامج Diskdigger pro  جميع الصيغ والامتدادات للملفات
  •  إمكانية البحث في الذاكرة الخارجية وذاكرة الهاتف 

لتحميل البرنامج  Diskdigger pro لاستعادة الصور المحذوفة اضغط هنا

برامج اخرى لاستعادة الصور المحذوفة

هنالك برامج اخرى عديدة لاستعادة الصور والملفات المحذوفة ومن هذة البرامج:

1_ تطبيق undeleter وهو برنامج لاستعادة الصور المحذوفة ويتميز هذا البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام حيث يمكن اي شخص استخدام البرنامج بسهولة. 

2 _ تطبيق dumpster : وهو من البرامج التي يمكن من خلالها استعادة الصور المحذوفة وهذا البرنامج يعمل كسلة مهملات مثل الموجودة في نظام الحاسوب.

3_ تطبيق photo recovery : وهو برنامج لاستعادة الصور المحذوفة لنظام الاندرويد حيث يمكن من خلال البرنامج استعادة الصور ويتميز هذا البرنامج بالسرعة الكبيرة في فحص الهاتف.

 





google-playkhamsatmostaqltradent