افضل برنامج تغيير خلفية الصور للاندرويد

برنامج تغيير خلفية الصور للاندرويد


افضل برنامج تغيير خلفية الصور للاندرويد

يحتاج العديد من الاشخاص الى تغيير خلفية الصورة ووضع خلفية مختلفة مثل جعل خلفية الصورة بيضاء او وضع منظر طبيعي او العمل بشكل احترافي ووضع خلفية مناسبة, وهنالك العديد من البرامج تقوم بهذة المهمة لكن بعض البرامج تعمل بشكل يدوي وتعطي نتيجة غير احترافية للعمل, لكن سوف اقدم لك برنامح يعمل بشكل تلقائي ويعطي نتيجة احترافية بتغيير الخلفية ويقوم بازالة الخلفية وتغييرها بضغطة زر واحدة وهذا البرنامج يعمل لنظام الاندرويد ويمكنك تحميلة بسهولة. 

حيث يواجة الاشخاص الذين يريدون تغيير خلفية الصور صعوبة في هذا الامر وهو لجوئهم الى برامج كبيرة ومعقدة تحتاج الى خبرة ودراية مثل برنامج فوتوشوب وغيرهما من البرامج والتطبيق الذي سوف نقدمة لا يحتاج الى خبرة فهو سهل للغاية.

برنامج remove.bg  لتغيير خلفية الصور للاندرويد 

وهو من افضل التطبيقات في ازالة خلفية الصور بشكل احترافي وممتاز حيث لا يحتاج الى خبرة ولا يستغرق وقت وانما يقوم بعملية ازالة الخلفية واستبدالها كما تشاء بشكل تلقائي وذكي, وبأمكانك بعد التعديل حفظ الصور بصيغة png او صيغة jpg. 

ويمكنك تحميل البرنامج لهواتف الاندرويد وهو برنامج خفيف لا يأحذ مساحة. 

يمكنك من خلال البرنامج قص الخلفية واستبدالها بأي صورة تشاء كما يمكنك حذف بعض الاشخاص او الاشياء في الصورة بسهولة.

هذا التطبيق يحضى بمقبولية واسعة وهو من التطبيقات التي يمكن لأي شخص استعمالها, وذلك لانها تتسم بالسهولة والبساطة ولهذا تم تحميل تطبيق remove.pg لازالة خلفية الصور اكثر من مليون شخص حول العالم على متجر كوكل بلاي Goglle play.


 مميزات تطبيق remove.bg لتغيير خلفية الصور 

التطبيق يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي حيث يقوم بعزل الصورة عن الخلفية ومن ثم يقوم بأزالة الخلفية بشكل احترافي وفي بضع ثواني, ولهذا يكون بشكل تلقائي لا يتطلب جهد من المستخدم او خبرة. 

تقنية تطبيق remove.bg لازالة خلفية الصور يعطي نتائج احترافية جدا وجودة عالية خالية من اي اخطاء وهو من البرامج المساعدة في تصميم صور رائعة.

يمكنك تحميل تطبيق remove.bg لازالة وتغيير خلفية الصور على جميع هواتف الاندرويد وبشكل مجاني, حيث هو متاح للجميع ويمكن تحميلة بسهولة من خلال متجر كوكل بلاي. 

التطبيق صغير الحجم ولا يأخذ مساحة كبيرة ولا يستغرق او يستنزف بطارية الهاتف. 


كيفية ازالة خلفيات الصور بأستخدام تطبيق remove.bg

التطبيق يقوم بأزالة الخلفية للصور وليس هذا فقط بل اضافة صورة مكان الخلفية وبأمكانك اختيار صور موجودة داخل التطبيق او اختيار اي صورة في الاستوديو, ويمكنك ازالة خلفية الصورة وتغييرها من خلال الخطوات الاتية :

  • تحميل التطبيق من متجر كوكل بلاي وتثبيتهة على الجوال الخاص بك.
  • بعد فتح التطبيق يمكنك انشاء حساب او العمل بشكل مباشر بدون انشاء حساب.
  • القيام بأختيار upload image ومن ثم اختيار الصورة التي تريد ازالة الخلفية منها. 
  • بعد اختيار الصورة سوف يقوم البرنامج بشكل تلقائي بازالة خلفية الصورة. 
  • قم بالضغط على خيار edit لتقوم بعد ذلك بأختيار خلفية للصورة من داخل التطبيق او اختيار اي صورة موجودة بالاستوديو والتعديل كما تشاء.
  • بعد ذلك يمكنك القيام بحفظ الصورة في الاستوديو من خلال تنزيلها وذلك بالضغط على Download.


لتحميل البرنامج للاندرويد اضغط هنا

لتحميل البرنامج للايفون اضغط هنا


google-playkhamsatmostaqltradent