افضل موقع احترافي لانشاء السيرة الذاتية مجانا

افضل موقع احترافي لانشاء السيرة الذاتية مجانا


ما هي السيرة الذاتية 

تعتبر السيرة الذاتية من الامور المهمة التي تعبر عن صاحبها وتعتبر شيء مهم في العصر الحالي وتعرف بأنها وثيقة مكتوبة تحتوي على خبرات ومؤهلات الفرد والوضائف السابقة التي عمل بها وكذلك مستواة التعليمي بالاضافة الى الاهتمامات الشخصية حيث يقدمها الفرد الى صاحب العمل للحصول على وظيفة.

وتحتوي السيرة الذاتية ايضا على الابحاث والمنشورات العلمية والجوائز فهي تعتبر تاريخ شامل للفرد الاكاديمي والمهني ويتم ترتيب كل شيء حسب التسلسل الزمني, وتعتبر وسيلة جيدة للحصول على وظيفة, ومن الجدير بالذكر ان المعلومات التي تحتويها السيرة الذاتية يجب انت تكون واضحة وموجزة.


كيفية كتابة السيرة الذاتية 

تعتبر السيرة الذاتية وصف ملخص وشامل لمعلومات الفرد حيث يجب ان تتضمن المعلومات الاتية :

  • التفاصيل والمعلومات الشخصية : حيث يجب ان تتضمن السيرة الذاتية في البدء اسم الفرد وتاريخ الميلاد ومكانة وطريقة التواصل معة مثل رقم الهاتف واللبريد الالكتروني الذي يجب ان يحمل اسم رسمي, وكذلك يجب ان تحتوي السيرة الذاتية اكثر من رقم هاتف وكذلك اضافة العنوان والمدينة وعدم اضافة معلومات او تفاصيل خاصة.
  • المؤهلات التعليمية : يجب كتابة المؤهلات والشهادات العلمية بشكل متسلسل زمني بالعكس من الاحدث الى الاقدم مع كتابة اسم الكلية والجامعة التي تم التخرج منها مع ذكر اسم الدرجة الممنوحة وكذلك لا يجب ذكر التعليم الاساسي او الثانوي في حال التخرج من الجامعة اما في حال عدم التخرج من الجامعة يجب ذكر تاريخ التخرج المتوقع
  • خبرات العمل : حيث يتم ذكر الاعمال التي شغلها الفرد ابتداء من العمل الحالي ويتم ذكرها بشكل متسلسل من الاحدث الى الاقدم حيث يتم ذكر اسم الوظيفة والعنوان والمنصب الذي شغلة الفرد في هذة الوظائف ويفضل عدم ذكر المعلومات حول رواتب هذة الوظائف.
  • الدورات : يتم ذكر الدورات التي حصل عليها الشخص
  • المهارات : حيث يتم ذكر المهارات التي يتمتع بها الفرد جون اي تزييف حيث لا بد ان تكون معلومات حقيقية وهذة المهارة متوفرة في الفرد
  • الهوايات : الاعمال التي يحب الفرد ان يمارسها.
  • الاعمال التطوعية : يمكن ان يذكر الفرد اذا شارك بأعمال تطوعية سابقة وهو غير ملزم بذكر هذا البند.
  • ذكر الاشخاص المعروفين : يتم ذكر شخصين او ثلاثة اشخاص لهم علاقة بالعمل مع ذكر ارقام هواتفهم وعناوينهم الوظيفيو لكي يتم الاتصال بهم بعد اخذ الموافقة منهم.


افضل موقع احترافي لانشاء السيرة الذاتية مجانا

هنالك العديد من المواقع التي تساعد في انشاء السيرة الذاتية حيث تم انشاؤها من قبل خبراء ومختصين في انشاء السيرة الذاتية وتتوفر باللغة العربيى والانكليزية, ومن اهم المواقع التي وافضلها لانشاء السيرة الذاتية حيث يقوم بتقديم قوالب احترافية وجذابة للغاية وهو موقع : 

موقع تصميم سي في 

وهو يعتبر افضل وابرز موقع يساعدك في انشاء السيرة الذاتية الخاصة بك وتكون متعددة اللغات ومنها اللغة العربية واللغة الانكليزية وللغة الفرنسية وغيرها الكثير من اللغات, مع وجود عدد كبير من التصاميم والاشكال المختلفة والقوالب للسيرة الذاتية, وكذلك يمكن للشخص انشاء عدد من السيرة الذاتية والعمل على كل واحدة بشكل منفصل.

للدخول الى الموقع اضغط هنا 



مواقع اخرى لانشاء السيرة الذاتية


1_ موقع سي في ميكر cv maker :  حيث يعتبر موقع سي في ميكر cv maker من المواقع المهمة في انشاء السيرة الذاتية حيث تستطيع انشاء السيرة الذاتية الخاصة بك باللغة الانكليزية والعربية, للدخول الى الموقع اضغط هنا .


2_ موقع سيرة الالكتروني  : حيث يعتبر موقع الكتروني لانشاء السيرة الذاتية وبلغات متعددة مع مختلف التصاميم والنماذج المختلفة, للدخول الى الموقع اضغط هنا.


3_ موقع فيجوال سي في vicualcv  : حيث يسنح هذا الموقع بعمل واعداد سيرة ذاتية سواؤ كانت باللغة العربية او اللغة الانكليزية حيث يقوم المستخدم بأضافة البيانات والمعلومات وذلك عبر موقع linkedln وكذلك موقع فيجوال سي في وهذة من مميزات الموقع, للدخول الى الموقع اضغط هنا .

4_ موقع ستايلنج سي في styling cv : وهو موقع يساعد في انشاء السيرة الذاتية الخاصة بك بصورة مميزة وفريدة من نوعها حيث تصل الى فكر واعجاب اصحاب العمل, كما يعتبر الموقع يعمل بشكل مبسط وسهل في عملية الاستخدام, كذلك لا يحتاج المستخدم الى مدة زمنية طويلة في انشاء السيرة الذاتية, للدخول الى الموقع اضغط هنا.


5_ موقع ايزل لاي : يساعد هذا الموقع في انشاء السيرة الذاتية بشكل جذاب ورائع وذلك لان الموقع متخصص في انشاء الرسوم البيانية والمخططات التي تكون تعريفية, مما يجعلة يقدم نموذج وقالب جميل للسيرة الذاتية, ويمكن من خلال الموقع امتلاك نسخة من السيرة الذاتية بصيغة pdf والدخول اليها بشكل مجاني, للدخول الى الموقع اضغط هنا.


6_ موقع انهان سي في Enhan cv : يعطي هذا الموقع مجموعة متنوعة من نماذج السيرة الذاتية التي تكون بشكل رائع وجذاب حيث يمكنك اختيار القالب او النموذج الذي تريد العمل علية, وكذلك يمكنك من التحكم باللوان واشكال النصوص الموجودة في السيرة الذاتية.


7_ موقع وتطبيق canva : وهذا الموقع والتطبيق يقدم خدمة واسعة للتصميم بمختلف المجالات ومن ظمنها تصميم السيرة الذاتية بشكل احترافي, حيث يعطي التطبيق مئات القوالب بشكل مجاني ويمكنك من خلالة تصميم السيرة الذاتية بشكل جذاب وجميل, يمكنك ايضا حفظ السيرة الذاتية بصيغة JPG وكذلك صيغة PDF مع توفر امكانية مشاركة رابط السيرة الذاتية مع اصحاب العمل.

google-playkhamsatmostaqltradent