أفضل برنامج دردشة فيديو عشوائي مجاني

مع التطور الحاصل في شبكة الانترنيت تطورت تطبيقات التعارف والتواصل مع اشخاص جدد, فأذا كنت من الاشخاص الذين يبحثون عن تطبيقات دردشة عشوائية فأنت في المقال المناسب, لاننا سوف نتعرف من خلال هذا المقال على قائمة تضم افضل برامج دردشة فيديو عشوائية للايفون والاندرويد.

حيث باتت هذة البرامج طريقة للتعرف على اشخاص جدد, وكذلك لمعرفة اناس جدد في هذة الحياة واستكشاف الثقافات المختلفة وتكوين صداقات وتعلم لغات اخرى.

حيث اعتمدنا في تصنيفنا هذا واختيار قائمة افضل برامج دردشة فيديو عشوائية على ما يلي : 

  •  التطبيقات التي حصلت اعلى تصنيف في متجر كوكل بلاي ومتجر ابل ستور
  •  كذلك الاعتماد على اراء مستخدمي هذة التطبيقات حول العالم
  • اختيار التطبيقات التي تعمل عن طريق دردشة الفيديو بشكل عشوائي


أفضل برنامج دردشة فيديو عشوائي مجاني


قائمة افضل برامج دردشة فيديو عشوائية للايفون والاندرويد

  •  Holla
  • Azar
  • Just Talk
  • MeetMe
  • liveU
  • Chatous
  •  camsurf
  • A7A
  • Ablo
  • Twoo
  • Badoo

برنامج Holla للتعارف والدردشة العشوائية

برنامج Holla للتعارف والدردشة العشوائية


وهو يعتبر واحد من افضل برامج التعارف والدردشة العشوائية حول العالم حيث يحتوي على دردشة فيديو مباشرة وعشوائية مع اشخاص من مختلف دول العالم, حيث يحتوي التطبيق على اكثر من 30 مليون مستخدم من 190 دولة حول العالم.
 
من خلال هذا التطبيق يمكنك التعرف على اشخاص جدد من ثقافات متنوعة ومختلفة وكذلك لغات مختلفة وهذة تعتبر تجربة فريدة, وهو برنامج سهل الاستخدام بما يخص الدردشة العشوائية.

حيث يوفر لك هذا التطبيق دردشة فيديو مجانية وكذلك دردشة صوتية مجانية بالاضافة الى الدردشة النصية وكذلك يمكنك تحديد المنطقة والاشخاص الذين تريد التواصل معهم. 

يحتوي هذا البرنامج على المتعة وعنصر المفاجأة فيما يتعلق بالدردشة العشوائية حيث انك لن تعرف مع من ستلتقي, وتعتبر تجربة مقابلة اشخاص جدد وجة لوجة تجربة رائعة وجميلة.

يرشح موقع التقنية بوست هذا التطبيق لدردشة الفيديو العشوائية والتعرف على الاصدقاء من مختلف مناطق العالم بأعتبارة واحد من افضل تطبيقات دردشة الفيديو العشوائية.



طريقة استخدام برنامج Holla للتعارف والدردشة العشوائية

في البدء تقوم بتثبيت التطبيق على هاتفك  للاندرويد وبعدها تقوم تسجيل الحساب لاستخدام البرنامج والتسجيل عن طرق الايميل او ربطة من خلال فيس بوك الخاص بك.

وبعد الدخول الى البرنامج تستطيع التحدث مع العديد من الاشخاص من مختلف دول العالم وذلك بشكل اتصال فيديو عشوائي حيث تستطيع التحدث مع العديد من الاشخاص.



مميزات برنامج Holla للتعارف والدردشة العشوائية

  • دردشة فيديو مجانية حيث تستطيع من خلال برنامج Holla القيام بدردشى عشوائية مع الاشخاص من مختلف دول العالم. 
  • دردشة صوتية حيث تستطيع اقامة دردشة صوتية مع عدد من الاشخاص من مختلف دول العالم.
  • تطبيق امن للغاية حيث يوجد عدد من التطبيقات ليس لها مراقبة قوية للحسابات اما عن تطبيق Holla يقدم لك امن قوي للحساب من خلال الاستخدام.

يتوفر تطبيق Holla لدردشة الفيديو العشوائية على نظام اندرويد من خلال متجر كوكل بلاي للاطبيقات.




برامج اخرى من افضل برامج الدردشة العشوائية 

نستكمل قائمة افضل برامج دردشة فيديو عشوائية, وذلك بعد ان رشحنا لكم افضل تطبيق لدردشة الفيديو العشوائية اعلاة بعد ان شرحنا كل ما يخص هذا التطبيق.

حيث نقدم لكم من خلال هذا المقال عدد من الخيارات والتطبيقات الرائعة التي يمكنك استخدامها في قضاء اوقات ممتعة والتعرف على اصدقاء من مختلف امكان العالم, هيا بنا لنتعرف على بقية تطبيقات الدردشة العشوائية ومكالمة الفيديو بشكل مباشر.


1_ تطبيق Azar افضل برنامج للدردشة العشوائية 

تطبيق Azar افضل برنامج للدردشة العشوائية


ويعتبر من اشهر وافضل برامج الدردشة العشوائية حيث يمكنك من خلال تطبيق Azar التعرف على مختلف الاشخاص من حول العالم, ويمكنك اختيار الاشخاص الذين تريد البحث عنهم من خلال عوامل التصفية التي تختار العمر والنطاق الجغرافي للبحث وكذلك اختيار الدردشة النصية او مكالمة الفيديو او الصوت.

ويتوافق هذا التطبيق مع اجهزة الايفون بنظام IOS من خلال متجر ابل ستور  وكذلك اجهزة الاندرويد من خلال متجر كوكل بلاي للتطبيقات.

2_ تطبيق Just Talk برنامج دردشة عشوائية حول العالم مجاني 

تطبيق Just Talk برنامج دردشة عشوائية حول العالم مجاني


وهو واحد من افضل برامج الدردشة العشوائية حيث يمكن تحميل Just Talk على نظام اندرويد ونظام IOS, حيث يمكن اجاء مكالمو فيديو مع عدد من الاشخاص يصل عددهم الى 50 شخص في غرفة دردشة مغلقة.

حيث يعتبر Just Talk برنامج دردشة فيديو عشوائي مجاني حيث تستطيع القيام بمحادثة او مكالمة فيديو مع اشخاص غرباء من مختلف دول العالم, كذلك يحتوي البرنامج على امكانية استخدام الفلاتر والملصقات اثناء مكالمة الفيديو لكي تحصل على مظهر جميل وممتع اثناء اجراء مكالمة الفيديو مع الاخرين.

ويعتبر تطبيق Just Talk افضل برنامج دردشة فيديو مباشر ويتوفر على نظام اندرويد من خلال متجر كوكل بلاي وكذلك يتوفر على نظام IOS للايفون من خلال متجر ابل ستور وبشكل مجاني.


3_ تطبيق MeetMe برنامج دردشة عشوائية حول العالم

تطبيق MeetMe برنامج دردشة عشوائية حول العالم



وهو برنامج تستطيع من خلالة الاتصال بأشخاص مختلفين من دول العالم زالتعرف عليهم حيث يعتبر ضمن قائمة افضل برامج الدردشة العشوائية حول العالم, ويحتوي التطبيق على مجموعة واسعة من المستخدمين النشطين.

حيث تستطيع من خلال برنامج MeetMe انشاء ملف شخصي خاص بك تعرف بة على نفسك من خلالة وايضا الاهتمامات الخاصة بك والباقي سيقوم بة البرنامج من خلال ايصالك مع الاشخاص الذين تهتم بهم, وكذلك يمكنك اضافة سيرتك الذاتية لمساعدة الاشخاص لكي يفهموك اكثر.

ومن مميزات برنامج MeetMe افضل برنامج دردشة فيديو عشوائية يعمل على نظام تشغيل اندرويد ونظام تشغيل Ios, وكذلك يحتوي البرنامج على 150 مليون مستخدم نشط شهريا, وايضا من المميزات الاخرى انشاء ملف شخصي يمكنك من خلالة التواصل مع الاشخاص الذين تهتم بهم.

ويتوفر تطبيق MeetMe على نظام اندرويد من خلال متجر كوكل بلاي وكذلك يتواجد على نظام IOS للايفون من خلال متجر ابل ستور.

4_ تطبيق liveU افضل برنامج دردشة فيديو عشوائي مجاني

تطبيق liveU افضل برنامج دردشة فيديو عشوائي مجاني



وهو تطبيق لمحادثة الفيديو العشوائية وهو تطبيق مجاني ويمكنك من خلال هذا البرنامج عمل صداقات حول العالم من خلال القيام بمكالمة فيديو حية مع جميع الاشخاص من مختلف دول العالم, وكذلك يحتوي التطبيق على ميزة الفلاتر اثناء اجراء مكالمة فيديو وهي تعطي جمالية للوجة.

ويعتبر liveU برنامج دردشة عشوائية حول العالم مجاني ويتوفر على نظام الاندرويد من خلال متجر كوكل بلاي وكذلك يعمل على نظام IOS من خلال متجر ابل ستور وبشكل مجاني.

5_ تطبيق Chatous_محادثة عشوائية افضل برنامج دردشة فيديو عشوائي

تطبيق Chatous_محادثة عشوائية افضل برنامج دردشة فيديو عشوائي


وهو برنامج للتعارف مع الاشخاص من مختلف الاماكن في العالم حيث يمكن ان تتحول هذة العلاقات مع الاشخاص الى علاقات حقيقية وواقعية من خلال الاتصال الدائم مع الاشخاص الذين تتحدث اليهم, وهو يعتبر برنامج دردشو فيديو بشكل عشوائي مع الاشخاص وهو ما يعطي نوع من التشويق.

ويتميز برنامج Chatous للدرشة العشوائية بالبحث عن اشخاص في مواضيع تهمك وذلك من خلال نشر هاشتاك وبهذا يكون الاتصال بأي شخص اخر متصل اختار نفس الهاشتاك وبهذة الطريقة تستطيع ايجاد الاشخاص الذين لديهم نفس اهتماماتك وبأمكانكم التحدث وذلك لوجود اهتمامات مشتركة وتكوين صداقات رائعة.

ويتوفر تطبيق Chatous للدردشة العشوائية على الاجهزة التي تعمل بنظام اندرويد من خلال متجر كوكل بلاي للتطبيقات وكذلك تطبيق Chatous للدردشة العشوائية يدعم الاجهزة التي تعمل بنظام IOS الايفون وضلك من خلال متجر ابل ستور للتطبيقات.

6 _ تطبيق camsurf افضل برنامج للدردشة العشوائية 

تطبيق camsurf افضل برنامج للدردشة العشوائية


وهو افضل برنامج دردشة فيديو مباشر, حيث تستطيع من خلال هذا البرنامج التعرف على اشخاص جدد من مختلف الاماكن في العالم عن طريق القيام بدردشة فيديو عشوائية.

ويعتبر camsurf برنامج دردشة فيديو عشوائي مجاني وهو برنامج سهل الاستخدام وامن بنفس الوقت, ويحتوي على ميزة التصفية او التنقية للاشخاص الذين تود الحديث معهم على اساس اللغو او المنطقة.

اذا اردت تكوين صداقات جديدة او القيام بدردشة عشوائية عن طريق الكاميرا او التعرف على اصدقاء جدد فنحن ننصحك بهذا التطبيق الذي يحتوي على عدد كبير من الاشخاص الغرباء الذين يمكنك اجراء صداقات معهم بكل سهولة.

7_ برنامج A7A دردشة فيديو عشوائية مباشر،لقاء أشخاص & التعارف


برنامج A7A دردشة فيديو عشوائية مباشر،لقاء أشخاص & التعارف

اذا كنت نبحث عن برنامج للتعرف ودردشة الفيديو العشوائية وبناء صداقات حقيقية مع اشخاص حول العالم وما عليك سوى تمرير اصبعك وسيقوم التطبيق بأختيار اشخاص عشوائيا من مختلف دول العالم لاجراء مكالمة فيديو والتعرف فيما بينكم, ويحتوي على ميزة تحديد النظاق الجغرافي للاتصال بشكل عشوائي اي يقوم بأيصالك مع الاشخاص الذين يكونون ضمن هذا النطاق.

ويعتبر A7A برنامج دردشة فيديو عشوائي مجاني ويحتوي على عدد من المميزات امكانية عمل تصفية للاشخاص الذين تريد الاتصال بهم حسب المنطقة والعمر بالضافة الى تبادل الرسائل بين الاصدقاء وكذلك امكانية التسجيل من خلال فيسبوك وكذلك اضافة الفلاتر اثناء مكالمة الفيديو وايضا يمكنك تكوين ID لاضافة اصدقائك في البرنامج.

ويتوفر برنامج  A7A للدردشة العشوائية على نظام اندرويد من خلال متجر كوكل بلاي وكذلك يدعم نظام IOS اجهزة الايفون من خلال متجر ابل ستور للتطبيقات.

8_ تطبيق Ablo أبلو برنامج دردشة عشوائية حول العالم

تطبيق Ablo أبلو برنامج دردشة عشوائية حول العالم


بكل بساطة هو برنامج للدردشة الفيديو العشوائية وبشكل مجاني حيث يحتوي على عدد من المميزات التي تستطيع بمجرد تنزيل التطبيق تبدء بالشروع بالتعرف على الاصدقاء وبسهولة وقضاء وقت ممتع ورائع.

ويتوفر Ablo افضل برنامج دردشة عشوائية على نظام اندرويد من خلال متجر كوكل بلاي وكذلك يدعم نظام IOS اجهزة الايفون من خلال ابل ستور للتطبيقات.



9 _ تطبيق Twoo برنامج دردشة فيديو عشوائي مجاني

تطبيق Twoo برنامج دردشة فيديو عشوائي مجاني


وهو برنامج دردشة فيديو عشوائي ويدعم نظام الاندرويد والايفون وهو يعتبر تطبيق سهل الاستخدام تستطيع من خلالة التعرف على اشخاص جدد من مختلف دول العالم, ومن مميزات هذا البرنامج امكانية التعرف على اشخاص بالقرب منك وكذلك الاشخاص البعيدين عنك وايضا المرح الذي سوف تحصل علية من خلال استخدام البرنامج.

ويتوفر تطبيق Twoo افضل برنامج دردشة فيديو عشوائي مجاني على نظام اندرويد من خلال تطبيق متجر كوكل بلاي وكذلك على نظام IOS الايفون من خلال متجر ابل ستور للتطبيقات.


10_ تطبيق Badoo للدردشة العشوائية

تطبيق Badoo للدردشة العشوائية


وهو واحد من افضل برامج دردشة الفيديو العشوائي حيث يحضى هذا التطبيق بشعبية واسعة بين المستخدمين حيث يحتوي على 4 ملايين مستخدم حول العالم, وهو يتضمن اجراءات ترفض اي سلوك غير لائق وتحترم المستخدم عن طريق السلامة وفرض الاحترام داخل مجتمعها.

ويعتبر هذا التطبيق شبكة اجتماعية رائعة يمكنك التعرف من خلالها على اصدقاء جدد وقضاء وقت ممتع, ويتوفر هذا التطبيق على نظام اندرويد من خلال متجر كوكل بلاي وكذلك يتوفر هذا التطبيق على اجهزة الايفون من خلال ابل ستور.

الخاتمة

بطبيعة البشر يحب التحدث مع الاخرين وتكوين صداقات حول العالم وهذا بفضل التطور التقني الحاصل في العالم وهذة التطبيقات تساعدك في تسهيل هذة المهمة فما عليك سوى استخدام واحد من هذة التطبيقات وقضاء اوقات ممتعة حيث ستساعدك هذة القائمة اعلاة افضل برامج دردشة فيديو عشوائية على تكوين صداقات في مختلف انحاء العالم دون المساس بسلامتك وخصوصيتك حيث تم اختيار هذة التطبيقات.

ولا تنسى ان تستخدم هذة التطبيقات في امور تحسن حياتك للافضل والتعرف على اصدقاء رائعين وقضاء اوقات ممتعة وعليك الابتعاد عن الامور المسيئة حيث تم تقديم افضل 11 تطبيقات للدردشة العشوائية للايفون والاندرويد.

النجاح لا يصل إليه الإنسان إلا بعد أن يمر بالكثير من المحطات، والتي منها اليأس والفشل والتعب، ولهذا لابد من أن يمتلك الإنسان الإرادة القوية التي تمكنه من الوصول للنهاية.

المصادر


google-playkhamsatmostaqltradent