افضل تطبيق لمعرفة اتجاه القبلة

افضل تطبيق لمعرفة اتجاه القبلة

بفضل التقدم التقني في جميع مجالات الحياة اصبح التقدم يخدم احتياجات الانسان بمختلف مجالات حياتنا اليومية وبأمكاننا معرفة اتجاة القبلة بأستخدام الهاتف الذكي في اي مكان في العالم.

حيث نحتاج لمعرفة اتجاة القبلة في حالات السفر او في حالة السكن في منزل جديد، وسوف نقدم لك من خلال هذا التطبيق معرفة اتجاة القبلة في اي مكان في العالم وذلك بالاعتماد على تقنية GPS لتحديد المواقع.


افضل تطبيق لمعرفة اتجاه القبلة
افضل تطبيق لمعرفة اتجاه القبلة


تطبيق حقيبة المؤمن لمعرفة اتجاة القبلة

وهو تطبيق يحتوي على اوقات الصلاة وعدد من الادعية بالاضافة الى القرءان الكريم وكذلك يقدم امكانية معرفة اتجاة القبلة بطريقة ممتازة وما عليك سوى الاختيار على اتجاة القبلة ويبدء في تحديد اتجاة القبلة عن طريق توجيهك للهاتف حتى يضبط المسار الصحيح لاتجاة القبلة, ويجب عليك اعطاء الاذونات للتطبيق لكي يقوم بمهمة تحديد اتجاة القبلة.

يحتوي تطبيق حقيبة المؤمن على مميزات كثيرة منها امكانية قراءة القرءان الكريم بدون انترنيت، بالاضافة الى الادعية والتقويم الهجري ويوفر المسبحة الالكترونية ويوفر معرفة اوقات الصلاة ويوفر ايضا الخلفيات الدينية.


لتحميل تطبيق حقيبة المؤمن للاندرويد اضغط هنا

لتحميل تطبيق حقيبة المؤمن للايفون اضغط هنا

تطبيقات اخرى لمعرفة اتجاة القبلة 


1_ تطبيق الواقع الافتراضي مقدم من كوكل لمعرفة اتجاة القبلة

تطبيق الواقع الافتراضي مقدم من كوكل لمعرفة اتجاة القبلة



وهذا التطبيق مقدم من شركة كوكل لمعرفة اتجاة القبلة ويقوم هذا التطبيق بفتح صفحة ويب عن طريق المتصفح ويطلب منك بعض الاذونات ومن ثم يقوم بتحديد اتجاة القبلة والمسافة التي تفصلكم بينكم وبين القبلة. 

ويعتمد هذا التطبيق على الواقع الافتراضي وعلى تقنية GPS من خلال فتح الكاميرا وتوجيهك نحو القبلة حيث يرسم على الكاميرا صورة للكعبة وتكون امامها خط افتراضي. 

ويحتاج التطبيق الى الاتصال الدائم بالانترنيت وهو يعتبر تطبيق سهل ودقيق جدا.

بأمكانك الدخول الموقع من خلال الرابط من هنا

2_ برنامج معرفة اتجاة القبلة بدون انترنيت 

برنامج معرفة اتجاة القبلة بدون انترنيت


وهو تطبيق تستطيع من خلالة معرفة اتجاة القبلة دون الاتصال بشبكة الانترنيت وفي اي دولة من دول العالم وذلك عن طريق الاعتماد على تقنية البوصلة، حيث يستطيع التطبيق معرفة اتجاة القبلة بدقة عالية.

لتحميل التطبيق للاندرويد اضغط هنا

3_ تطبيق Qibla Compass-Find Direction لمعرفة اتجاة القبلة

تطبيق Qibla Compass-Find Direction لمعرفة اتجاة القبلة


وهو تطبيق تستطيع من خلالة معرفة اتجاة القبلة وهو تطبيق سهل الاستخدام ويعتمد على تقتية GPS في تحديد اتجاة القبلة بدقة متناهية.

ويجب ان يكون التطبيق متوازي مع الارض لكي يقوم بتحديد الاتجاة الصحيح للقبلة.

لتحميل تطبيق Qibla Compass-Find Direction للاندرويد اضغط هنا

لتحميل تطبيق Qibla Compass-Find Direction للايفون اضغط هنا

4_ تطبيق مسلم برو لمعرفة اتجاة القبلة

تطبيق مسلم برو لمعرفة اتجاة القبلة


وهو تطبيق معروف ومميز ويحتوي على عدد كبير من الخدمات لما يتلقى هذا التطبيق من عملية تطوير من قبل مطورين في المملكة العربية السعودية ومن الخدمات التي يقدمها التطبيق هي امكانية معرفة اتجاة القبلة.

لتحميل التطبيق للاندرويد اضغط هنا

لتحميل التطبيق للايفون اضغط هنا

5_ تطبيق الاذان لمعرفة اتجاة القبلة 

تطبيق الاذان لمعرفة اتجاة القبلة


وهو تطبيق مشهور يقدم خدمات متنوعة ومنها الاعمال الدينية المستحبة وكذلك الواجبات حيث يقدم هذا التطبيق مواعيد الصلاة وكذلك يحتوي على نسخة من المصحف تستطيع قرائتهة من خلال هذا التطبيق.

لتحميل تطبيق الاذان للاندرويد اضغط هنا

لتحميل التطبيق للايفون اضغط هنا



6_ تطبيق صلاتك لمعرفة اتجاة القبلة

تطبيق صلاتك لمعرفة اتجاة القبلة


وهو تطبيق ينبهك بأوقات الصلاة وكذلك يمكنك من معرفة اتجاة القبلة الصحيح ويحتوي على طرق متعددة لمعرفة اوقات الصلاة تبعا للاختلافات الموجودة في توقيتات الصلاة.

ويحتاج التطبيق الى الاتصال بشبكة الانترنيت لتحديد اتجاة القبلة الصحيح ويدعم هذا التطبيق نظام IOS لاجهزة الايفون وكذلك نظام الاندرويد.

لتحميل تطبيق صلاتك للاندرويد اضغط هنا

لتحميل تطبيق صلاتك للايفون اضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent