افضل تطبيق للتمارين الرياضية في المنزل

 هنالك العديد من الاشخاص يجدون صعوبة في الذهاب الى النادي الرياضي او قاعة التمارين الرياضية لكي يقومون بممارسة الرياضة وذلك بسبب انشغالات الحياة وعدم وجود الوقت الكافي للذهاب الى النادي الرياضي لذلك يكون الخيار الامثل هو ممارسة التمارين الرياضية في المنزل.

 ولهذا الغرض هنالك تطبيقات بأمكانك تحميلها على هاتفك الذكي تقدم لك مجموعة رائعة من التمارين في المنزل ومن دون معدات تستهدف كل عضلات الجسم بلا استثناء وبالتأكيد اذا التزمت بهذة التمارين سوف تحصل على نتائج رائعة وجسم مثالي, ومن خلال هذة المقالة نضع لكم التطبيق المناسب للتمارين الرياضية في المنزل.


افضل تطبيق للتمارين الرياضية في المنزل



افضل تطبيق للتمارين الرياضية في المنزل

حيث بعتبر تطبيق التمارين المنزلية بدون معدات افضل تطبيق للتمارين الرياضية في المنزل ويعتبر تطبيق سهل الاستخدام ومجاني ويعطي تمارين لجميع اجزاء وعضلات الجسم, تم اطلاق هذا التطبيق من Leap Fitness Group مع مجموعة اخرى من التطبيقات الرائعة للصحة واللياقة البدنية.

ويتواجد هذا التطبيق في متجر كوكل بلاي  وقد حصل تطبيق التمارين المنزلية بدون معدات على شهرة ونجاح واسع حيث حصل على 100 مليون عملية تنزيل وتقيم من اكثر من 4 مليون مستخدم للتطبيق, وحصل هذا التطبيق على المركز الخامس في قائمة اهم التطبيقات المجانية في الصحة واللياقة البدنية في كوكل بلاي.


مميزات افضل تطبيق للتمارين الرياضية في المنزل

ويحتوي هذا التطبيق على عدد من المميزات جعلته من افضل التطبيقات للتمارين الرياضية في المنزل حيث يأتي بواجهة واضحة وبسيطة ومنظمة بشكل رائع حيث وضع عظلات الجسم بشكل متسلسل مع التمارين الخاصة بكل عضلة بالاضافة الى مستوى هذة التمارين ابتداء بالمستوى المبتدء والمتوسط والمتقدم.

ميزة تمارين العضلات المتعددة : حيث يمكنك ان تمارس التمارين الرياضية بأستهداف عضلات الجسم وكذلك تمارين المرونة والاطالة وانواع متعددة من التمارين وكل ذلك في المنزل من خلال هذا التطبيق.

ميزة جدول المهام : حيث تقوم بأدخال المعلومات الى التطبيق وعلى اثر ذلك يقوم بأعطائك جدول للمهام والتمارين اليومية التي تقوم بها.

ميزة المدرب المختص : حيث يوفر لك هذا التطبيق مجموعة من المدربين المختصين للرد على استفساراتك اذا كنت تواجة اي صعوبة في فهم بعض التمارين.

ميزة التحدي : حيث تستطيع تحدي اي شخص اخر يمارس التمارين من خلال التطبيق وذلك لزيادة الحماس والرغبة في التمارين الرياضية في المنزل.

يتوفر افضل تطبيق للتمارين الرياضية في المنزل على اجهزة تظام الاندرويد من خلال كوكل بلاي وكذلك يتوفر هذا التطبيق لممارسة التمارين المنزلية لاجهزة الايفون من خلال متجر ابل ستور وبشكل مجاني.

google-playkhamsatmostaqltradent