افضل 3 ألعاب على الهاتف للاندرويد والايفون

 هنالك العديد من الاشخاص يبحثون عن تطبيقات الالعاب على الهاتف وذلك لقضاء اوقات ممتعة من خلال تجربتهم لهذة الالعاب المسلية وخصوصا بعد تطور الهواتف الذكية اصبحت تتوفر على الالعاب ذات الجودة العالية وليس حكرا على اجهزة الكمبيوتر او جهاز PlayStation, بل اصبحت هذة الهواتف تحتوي على ألعاب رائعة جدا وقد تصل الى مستوى الألعاب الموجودة على هذة الاجهزة. 

ومن خلال هذة المقالة المقدمة من مدونة التقنية بوست سوف نستعرض افضل 3 ألعاب على الهواتف الذكية والتي يمكنك تحميلها على هاتفك الذي يعمل بنظام اندرويد.

افضل 3 ألعاب على الهاتف للاندرويد والايفون


قائمة افضل 3 العاب على الموبايل 

وهي الألعاب الاكثر تحميل وشهرة على الهواتف الذكية والتي تكون ذات جودة عالية من ناحية الكرافكس والتأثيرات الموجودة داخل اللعبة، هيا بنا نتعرف على افضل الالعاب التي يمكننا تحميلها على هواتفنا.


1_ لعبة call of duty 

لعبة call of duty


 وتعني نداء الواجب وهي من الألعاب الرائجة وهي لعبة موجودة على الهواتف الذكية، تم اصدار هذة اللعبة في عام 2019 ويمكن تحميل هذة اللعبة على نظام اندرويد وكذلك نظام الايفون.

وتم تطوير هذة اللعبة من قبل شركة تينسنت الصينية ومن نشر شركة اكتفجن الامريكية وحصلت هذة اللعبة على شهرة عالمية, حيث تم تحميلها حوالي 100 مليون مرة في اول اسبوع من اصدارها.

وتكون هذه اللعبة على جودة عالية جدا على الهاتف وتحتوي على عناصر تحكم مخصصة ومحادثة نصية وصوتية مع الاصدقاء وكذلك الرسوميات ثلاثية الابعاد الرائعة.

وتقوم هذة اللعبة باضافة تحديثات بشكل شهري واضافة اماكن وخرائط في اللعبة وامور مميزة عديدة.

لتحميل لعبة call of duty للاندرويد من هنا ويمكنك تحميل لعبة call of duty للايفون من هنا 




2_لعبة Fifa football 2022

لعبة Fifa football 2022


وهي لعبة لكرة القدم المشهورة ونزلت بأصدار للهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد وكذلك نظام IOS وتحتوي FIFA football على مميزات متعددة ومنها ميزة التعليق العربي وكذلك تحسين في جودة الصورة والرسومات.

هذة اللعبة رائعة جدا وكذلك يمكنك من خلالها اللعب ضد احد الاصدقاء او الاشخاص, كذلك تحتوي على امكانية تغيير خاصية الكاميرا والتصوير بالنسبة للعبة.

يمكنك تحميل لعبة Fifa football 2022 للاندرويد من هنا  وكذلك يمكنك تحميل لعبة Fifa football 2022 للايفون من هنا

3_  لعبة project RIP Free Horror survival Shooter 

لعبة project RIP Free Horror survival Shooter


وهي واحدة من افضل الألعاب للهواتف الذكية والتي تمتاز بالدقة العالية والكرافكس الاحترافي وكانت هذة اللعبة موجودة على جهاز PlayStation والان هذة اللعبة موجودة على الموبايل الذي يعمل بنظام اندرويد. 

وهي لعبة رائعة وهي of line اي يمكنك استخدام هذة اللعبة دون الحاجة الى الاتصال بالانترنت وهي تقوم على محاربة الزومبي من خلال هذة اللعبة الرائعة والمسلية.

يمكنك تحميل لعبة project RIP Free Horror survival Shooter للاندرويد من هنا وكذلك يمكنك تحميل لعبة project RIP Free Horror survival Shooter للايفون من هنا 


google-playkhamsatmostaqltradent