افضل برامج تحميل الفيديو للايفون Top 3

 هناك العديد من برامج تنزيل الفيديو المختلفة المتاحة لمستخدمي الايفون, ومع ذلك لم يتم إنشاء كل هذه البرامج على قدم المساواة ولكي تختار أفضل برنامج لتنزيل مقاطع الفيديو لجهاز الايفون ستحتاج إلى مراعاة بعض العوامل المختلفة أولاً عليك تحديد نوع مقاطع الفيديو التي تريد تنزيلها بعد ذلك ستحتاج إلى العثورعلى برنامج متوافق مع نظام تشغيل جهاز iPhone الخاص بك.

افضل برامج تحميل الفيديو للايفون Top 3

هناك عدد من تطبيقات تنزيل الفيديو الرائعة للايفون والتي تتيح لك تنزيل وحفظ مقاطع الفيديو من الويب وبرامج التواصل الاجتماعي إلى جهازك, فيما يلي أفضل اختياراتنا لأفضل تطبيقات تنزيل الفيديو المجانية لـ iPhone في عام 2022 : 

  • تطبيق حمل او ادارة الملفات
  • تطبيق Offline: Files, Browser, Docs
  • تطبيق طرب الفيديو 

ملاحظة : جميع هذة التطبيقات تعمل بشكل فعلي وبنفس الطريقة والكفائة ويمكنك تحميل اي تطبيق حيث تم اختيار هذة التطبيقات بعناية وعن تجربة واي تطبيق يتوقف عن العمل يتم تحدث تطبيق اخر من قبلنا حيث يوجد متابعة مستمرة من قبل كادر التقنية بوست لكي تجدوا عندنا افضل تطبيقات الهاتف واذا احتجت اي تطبيق ما عليك سوى البحث عن موقع التقنية بوست.


قائمة افضل برامج لتحميل الفيديو للايفون


1_ تطبيق ادارة الملفات (حمل)

تتمثل إحدى الميزات الرائعة لبرنامج إدارة الملفات لتنزيل مقاطع الفيديو على iPhone في سهولة استخدامه, حيث سنرشدك عن كيفية عملية تنزيل أي فيديو من Facebook أو YouTube باستخدام هذا التطبيق, حيث ما عليك سوى نسخ الرابط ولصقه في شريط البحث داخل البرنامج.

ويعد برنامج إدارة الملفات الرائع لجهاز الايفون أحد أفضل برامج تنزيل الفيديو للايفون حيث يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام وفعالة في تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook و YouTube.

يمكنك تحميل تطبيق ادارة الملفات عن طريق الضغط هنا 


2_ تطبيق Offline: Files, Browser, Docs

تطبيق Offline: Files ، Browser ، Docs من Apple Store هو تطبيق لتنزيل الفيديو على ايفون وهو أيضًا أحد تطبيقات إدارة الملفات.

ويمكّنك من خلالة تنزيل مقاطع الفيديو وحفظها من مصادر مختلفة مثل YouTube وفيسبوك وانستكرام وما إلى ذلك بحيث يمكنك مشاهدتها لاحقًا دون اتصال بالإنترنت.

هذا التطبيق مفيد جدًا للأشخاص الذين يرغبون في تنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت, وللأشخاص الذين يرغبون في إدارة ملفاتهم في وضع عدم الاتصال.

يمكنك تحميل تطبيق Browser من هنا 


يمكنك قراءة : افضل برنامج مونتاج فيديو للايفون


3_ تطبيق طرب الفيديو 

طرب الفيديو هو تطبيق لتحميل الفيديو للايفون يمكّنك من تحويل مقاطع الفيديو إلى مقاطع صوتية وتشغيل ملفات الفيديو والصوت, وكذلك يتيح لك التطبيق أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مع الآخرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني.

تطبيق طرب الفيديوهو تطبيق لتنزيل الفيديو على iPhone يتيح لك تحويل مقاطع الفيديو إلى مقاطع صوتية وتشغيل ملفات الفيديو والصوت بالإضافة إلى مشغل يتيح لك تشغيل ملفات الفيديو والصوت.

يمكنك تحميل تطبيق طرب الفيديو من هنا


هذه هي قائمة أفضل تطبيقات تحميل الفيديو للايفون نأمل أن تكون قد وجدت هذة المقالة مفيدة لك, إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات، فلا تتردد في إخبارنا بذلك, يسعدنا أن نسمع منك! لا تتردد في ترك تعليق أدناه. تأكد من مشاركة هذه المقالة مع أصدقائك لكي تعم الفائدة.

google-playkhamsatmostaqltradent