تحميل برنامج سناب تيوب للاندرويد يحمل من يوتيوب نستكرام فيسبوك

تحميل برنامج سناب تيوب للاندرويد يحمل من يوتيوب نستكرام فيسبوك

واجهة سناب تيوب

مقدمة

هنالك العديد من البرامج لتحميل الفيديولاجهزة الايفون والاندرويد وكذلك جهاز الحاسوب حيث هنالك برامج تقوم بالتحميل من اليوتيوب فقط وهنالك برامج تقوم بالتحميل من جميع المواقع والبرامج المتنوعة ولكن نادر ما تجد برنامج سريع وقوي يحمل من برامج عديدة.

حيث تبدأ بالبحث عن هذة البرامج في اليوتيوب وتقوم بتحميلها لكن لا تفي بالغرض الذي تريدهة اليوب سوف نقوم بتقديم واحدة من افضل البرامج التي تم وضعها للتحميل والتي يبحث عنها جميع المستخدمين حيث يعد من افضل البرامج لتحميل الفيديو.

ولطالما قمت بالبحث عن برنامج يغنيك عن البرامج الاخرىاليوم ما دام وجدت برنامج سناب تيوب سوف لن تحتاج اي برنامج اخر فهو من اروع البرامج التي استخدمتها.


شرح عن برنامج سناب تيوب

افضل برنامج تحميل الفيديو للاندرويد هو برنامج سناب تيوب بحيث يمكنك التحميل من جميع المواقع وطريقة سهلة جدا من خلال البحث عن اي فيديو ومن ثم تحميلة, بأمكانك نسخ رابط الفيديو المراد تحميله في اي برنامج من برامج التواصل الاجتماعي والتي تشمل فيسبوك او تويتر او انستكرام او يوتيوب وبعدها وضعة في سناب تيوب.

تكون اعلانات البرنامج بشكل قليل وغير مزعجة ويمكنك مجرد التخطي, كذلك يمكنك القيام بالاشتراك وذلك لرؤية التحديثات الجديدة في قنوات اليوتيوب التي تحب متابعتها.

ايضا واجهة البرنامج تقدم لك عدد من المميزات الجميلة مثل فيديوات لاجلك التي تقدم اجمل الفيدوات التي يتم تداولها بشكل مستمر, وكذلك تقدم خيار الموسيقى الذي يوجد فيه اجمل الموسيقى العالمية التي يمكنك تحميلها من البرنامج.

كذلك توجد ميزة تحويل اي فيديو لديك الى موسيقى وكذلك يوجد خيار رائج  يوجد فيه اجمل الفيدوات المتداولة وايضا يوجد خيار القنوات حيث توجد عدد من القنوات التي يمكنك متابعتها او التحميل منها.

 اضف لذلك الاخبار والرياضة وكذلك احداث مباشرة وايضا يوجد خيار ملفاتي الذي يكون للاسفل حيث يحتوي على الموسيقى او الفيدوات التي قمت بتحميلها مسبقا.


كيفية استخدام البرنامج

طريقة التحميل من اليوتوب اما بنسخ الرابط ومن ثم وضعة في البرنامح او من خلال يوتيوب والضغط على مشاركة على اي فيديو ومن ثم تحميل الفيديو بالصيغة التي تريدها وسواء على شكل فيديو او موسيقى. 

طريقة التحميل من الانستكرام هو الدخول على برنامج الانستكرام او الايقونة ومن ث تسجيل الدخول ومن ثم اختيار الفيديو وتحميلة وكذلك بالنسبة لمواقع التواصل الاجتماعي الاخرى

 كيفية التحميل اضغط على الرابط الموجود هنا ومن ثم حمل البرنامج ولكن عليك الدخول الى الضبط ومن ثم ادخل على قفل الحماية ومن ثم فعل خبار السماح بالتنزيل من مصادر غير معروفة.



لتحميل برنامج سناب تيوب اضغط هنا 



اقرء ايضاً : افضل تطبيق للخصوصية بديل عن واتساب ؟ سينغال او تيلكرام

google-playkhamsatmostaqltradent