شرح برنامج inshot افضل برنامج مونتاج للموبايل

شرح برنامج inshot افضل برنامج مونتاج للموبايل

شرح برنامج inshot افضل برنامج مونتاج للموبايل


يبحث العديد من الاشخاص عن تطبيق مناسب لتحرير الفيديو ومن الصعب ايجاد تطبيق يحتوي على كل ما تحتاجة في عملية مونتاج الفيديو, ولكي تقوم بعملية المونتاج للفيديو قد تحتاج الى اكثر من تطبيق من خلال وضع تأثيرات وفلاتر وقص الفيديو واضافة الموسيقى كل هذة المميزات متواجدة في تطبيق واحد وهو برنامج Inshot.


 Inshot هو برنامج لتعديل وتحرير الفيديو ويعتبر افضل برنامج مونتاج للموبايل, ويعمل هذا البرنامج على نظام Android للهواتف الذكية وكذلك نظام IOS (اجهزة الايفون) وهو يحتوي على مميزات عديدة حيث هنالك ادوات عديدة للقيام بعملية المونتاج.


من خلال هذة المقالة المقدمة من موقع التقنية بوست سوف نقدم عدد من النصائح حول كيفية استخدام برنامج Inshot, وما هي مميزات هذا البرنامج في عملية تحرير ومونتاج الفيديو.




شرح استخدام برنامج Inshot لمونتاج الفيديو واهم الادوات الموجودة في التطبيق

بعد تثبيت برنامج Inshot على هاتفك سواء كان يعمل بنظام Indroid او نظام IOS وتستطيع تثبيت او تحميل هذا البرنامج من كوكل بلاي بالنسبة لهواتف الاندرويد وتحميل البرنامج من ابل ستور بالنسبة لاجهزة الايفون.


واجهة  برنامج Inshot



هذة واجهة برنامج Inshot كما في الصورة اعلاة حيث بأمكانك اختيار Video للقيام بعملية اختيار اي فيديو موجود في الاستوديو للقيام بالتعديل علية, وكذلك بأمكانك اختيار Photo لاختيار مجموعة من الصور وعملها على شكل فيديو واضافة الموسيقى او غيرها من الخيارات.

ادوات Inshot



احجام الفيديو في برنامج Inshot




هذة الادوات الموجودة في برنامج Inshot والتي بأمكانك استخدامها في عملية مونتاج الفيديو والاداة الاولى التي حولها دائرة باللون الاحمر هي لاختيار مقاس الفيديو وحجمة حيث هنالك العديد من الاحجام مثل حجم الفيديو المناسب لبرنامج الانستكرام او تيك توك او يويتوب وغيرها العديد من مقاسات الفيديو التي يمكنك التحكم بها.


اداة الموسيقى من برنامج Inshot


هذة الاداة الثانية من برنامج Inshot كما في الصورةوهي اضافة الموسيقى للفيديو ويمكنك اضافة اي موسيقى موجودة في هاتفك او اضافة موسقى موجودة في البرنامج, كذلك يمكنك التحكم في طول وقص الموسيقى وعلو صوتها تناسبيا مع اللفيديو وغيرها من الخيارات.

اداة الكتابة في برنامج Inshot



هذة اداة الكتابة من برنامج Inshot حيث يمكنك الكاتبة من خلالها على الفيديو واختيار اشكال جميلة للكتابة وانماط مختلفة وكذلك تحريك النص الكتابي كما في الصورة اعلاة حيث يوجد انماط متعددة للكتابة وتعطي نتيجة احترافية.

اداة فلتر من برنامج Inshot



اداة فلتر في برنامج Inshot حيث تحتوي على عدد كبير من الفلاتر التي يمكن تطبيقها على الفيديو وتعطي مظهر جميل ورائع, وكذلك يمكنك من خلال هذة الاداة عن طريق خيار Adjust التحكم باللوان وضاءة الفيديو وحدة الفيديو وغيرها الكثير من التغييرت على الفيديو.

وكذلك من خلال اداة فلتر يمكنك اختيار Effect والتي تحتوي على تأثيرات وحركات عديدة على الفيديو ويمكنك تطبيقها وتعطي نتائج جدا جميلة.

اداة قص الفيديو من برنامج Inshot


هذة الاداة لقص الفيديو حيث تستطيع من خلالها قص الفيديو من جميع الجوانب وحذف اي لقطة لا تعجبك في هذا الفيديو وبشكل دقيق ورائع.


اداة تسريع وتبطيء الفيديو في برنامج Inshot



هذة الاداة كما في الصورة اعلاة لتسريع وتبطيء الفيديو حيث يمكنك من خلال هذة الاداة تسريع وتبطيء الفيديو بشكل احرتافي من دون التأثير على دقة الفيديو.



مميزات برنامج  inshot افضل برنامج مونتاج للموبايل

  • التحكم بأحجام ومقاسات الفيديو لكي تكون متناسقة مع جميع مواقع التواصل الاجتماعي
  • اضافة موسيقى للفيديو سواء من الموسيقى الموجودة داخل البرنامج او المحفوظة بالجهاز
  • الكتابة على الفيديو بشكل احترافي
  • اضافة فلاتر متعددة للفيديو والتحكم بألوان واضاءة الفيديو
  • يحتوي على تأثيرات مختلفة يمكنك تطبيقها على الفيديو 
  • تسريع وتبطيء الفيديو
  • حفظ الفيديو بدقة 1080 
  • اضافة انتقالات بين الفيديو والصور

لتحميل برنامج Inshot للاندرويد اضغط هنا

لتحميل برنامج Inshot للايفون اضغط هنا
لتحميل برنامج Inshot للايفون اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent