افضل تطبيق للدردشة العشوائية والتعرف على الاصدقاء

 هنالك العديد من الاشخاص يبحثون عن اقامة صداقات على الانترنيت وتبادل الثقافات عن طريق التعامل مع اشخاص من بلدان مختلفة, وكذلك هي تعتبر وسيلة لتعلم اللغات ومعرفة اشخاص جدد وقضاء وقت ممتع.

ومع تقدم التكنلوجيا وتطور تطبيقات الهاتف الذكي الذي اصبح جزء مهم من حياتنا اليومية ومن الصعب التخلي عنها وتوفرت في الفترات الاخيرة تطبيقات رائعة للدردشة العشوائية والتعرف على الاصدقاء.

 ولهذا سوف نقدم لك واحد من افضل تطبيق للدردشة العشوائية حول العالم التي يمكنك استخدامها في التعرف على اشخاص جدد وقضاء وقت ممتع معهم.


افضل تطبيق للدردشة العشوائية والتعرف على الاصدقاء

تطبيق Addchat للدردشة العشوائية

وهو واحد من افضل تطبيقات الدردشة العشوائية حيث يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام تستطيع من خلالها الدردشة والتعرف على الاصدقاء بكل سهولة.

يطلب منك تطبيق Addchat في البدء التسجيل عن طريق كوكل او عن طريق رقم الهاتف وبعدها يطلب منك الموافقة على شروط وسياسات التطبيق,  وبعدها يمكنك استخدام التطبيق والتمتع بمميزاتة.

وطريقة استخدام تطبيق Addchat للدردشة العشوائية من خلال ضهور صور الاشخاص وبأمكان اختيار Chat للدردشة او اختيار Skip للتخطي.

يحتاج التطبيق الى الاشتراك لاستخدام جميع المميزات التي يحتويها تطبيق Addchat للدردشة العشوائية, وبالنسبة لشروط الاشتراك بالتطبيق فهو يحتاج الى اشتراك شهري بسعر 30 دولار ويتم تجديدها بشكل تلقائي من خلال بطاقة الائتمان المتصلة ب itunes وكذلك يمكنك الحصول على فترة تجريبية لتطبيق Addchat للدردشة العشوائية.


يحتوي التطبيق على ميزة الفلترة لاختيار الاشخاص الذين تود الحديث معهم سواء المناطق الجغرافية او الاعمار, بالاضافة الى تواجد عدد كبير من مستخدمي هذا التطبيق من مختلف بلدان العالم يمكنك بدء محادثة فورية معهم بكل سهولة وارسال واستقبال الرسائل وتكوين صداقات رائعة.


مميزات تطبيق Addchat للدردشة العشوائية والتعرف على الاصدقاء

  • يمكنك من خلال التطبيق تكوين صداقات مع مختلف الاشخاص من مختلف دول العالم
  • تسنطيع من خلال التطبيق بدء دردشة فورية مع الاصدقاء
  • يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام يستطيع اي شخص التعامل معها

لتحميل تطبيق Addchat للدردشة العشوائية للايفون اضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent