كيفية الربح من كواي خطوة بخطوة وافضل طرق الربح من kwai

هناك العديد من الطرق لكسب المال عبر الإنترنت، ولكن ليست جميعها متساوية, وإذا كنت تبحث عن طريقة لكسب بعض النقود الإضافية دون بذل الكثير من الجهد،فإن تطبيق kwai هو الخيار الأمثل لك.

 حيث يمكنك كسب المال بسهولة من خلال تطبيق كواي, لذلك إذا كنت تريد معرفة كيفية الربح من كواي، فتابع القراءة لمعرفة كيف يمكن لـ Kwai مساعدتك في كسب المال.

كيفية الربح من كواي خطوة بخطوة وافضل طرق الربح من  kwai

طرق الربح من برنامج كواي 


يعتبر كواي تطبيق وسائط اجتماعية قصير الفيديو مشابه لـ TikTok, وهذا التطبيق متوفر في أكثر من 150 دولة وتم تنزيله أكثر من 100 مليون مرة ويمكنك كسب المال على كواي بطرق عديدة وهي كالاتي :


1_ طريقة الربح من تطبيق كواي من خلال مشاهدة الفيديوهات ودعوة الاصدقاء


في البدء عليك تحميل تطبيق كواي ومن ثم تقوم بتسجيل الدخول للتطبيق عن طريق كوكل او فيس بوك او رقم الهاتف وبعدها تبدء في عملية الربح من كواي حيث يحتوي التطبيق ميزة تسمح للمستخدمين بكسب المال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو ودعوة الأصدقاء.

ويمكن للمستخدمين البدء في مشاهدة مقاطع الفيديو ودعوة الأصدقاء حيث تستطيع الربح من خلال دعوة الاصدقاء لتحميل تطبيق كواي واذا حمل اصدقائك تطبيق كواي سوف تحصل على مزيد من الارباح وكذلك تحصل على ارباح لكل مقطع فيديو تتم مشاهدته من قبل اصدقائك.


يمكنك قراءة : كيفية الربح من اليوتيوب (من البداية حتى استلام الارباح)


2_ طريقة الربح من كواي عن طريق الاشتراك بوكالة


هناك طرق مختلفة للربح من كواي، ولكن الأكثر شيوعًا هو الاشتراك في وكالة حيث تعمل الوكالات عادةً مع عدد من منشئي المحتوى المختلفين وتساعدهم على زيادة جمهورهم على المنصة في مقابل نسبة مئوية من عائدات منشئ المحتوى، ستقدم الوكالة إرشادات حول أنواع مقاطع الفيديو التي يجب إنشاؤها وعدد مرات النشر وكيفية التفاعل مع المشاهدين.


ما هو تطبيق كواي وما هو سر انتشار التطبيق

Kwai هي خدمة شبكات اجتماعية لمشاركة الفيديو مملوكة لشركة الإنترنت الصينية Toutiao, يتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو قصيرة ومشاركتها مع الآخرين على التطبيق.ويمكن للمستخدمين أيضًا تصفح مقاطع الفيديو الموصى بها لهم بناءً على اهتماماتهم.


 تم إطلاق تطبيق كواي في عام 2016 وأصبح منذ ذلك الحين أحد أكثر تطبيقات مشاركة الفيديو شيوعًا في الصين، مع أكثر من 100 مليون مستخدم نشط شهريًا اعتبارًا من عام 2019, التطبيق متاح باللغتين الصينية والإنجليزية.


تحقق كواي إيرادات من خلال الإعلانات، مع ظهور الإعلانات بين مقاطع الفيديو التي ينشئها المستخدمون, ويوفر التطبيق أيضًا عمليات شراء داخل التطبيق مثل الهدايا الافتراضية التي يمكن للمستخدمين تقديمها للمبدعين المفضلين لديهم.


وفي عام 2018, أعلنت كواي عن إيرادات سنوية قدرها 300 مليون دولار، ارتفاعًا من 50 مليون دولار في العام السابق.

طريقة سحب الارباح من برنامج كواي


يحتوي تطبيق كواي على نظام دفع مدمج يسمح للمستخدمين بإرسال الأموال واستلامها وهنالك طرق لسحب ارباح كواي ومنها : 

  1. سحب الارباح من كواي عن طريق الحساب البنكي
  2. سحب الاباح من برنامج كواي عن طريق تحويل الاموال الى رصيد الهاتف
  3. سحب ارباح كواي عن طريق زين كاش


1_ سحب الارباح من كواي عن طريق الحساب البنكي

لسحب الأموال من كواي، تحتاج أولاً إلى ربط حسابك المصرفي بالتطبيق يمكن القيام بذلك عن طريق الانتقال إلى قسم "أنا" في التطبيق واختيار "البطاقات المصرفية" وبمجرد ربط حسابك المصرفي، يمكنك الانتقال إلى قسم "المحفظة" في التطبيق وتحديد سحب الاموال.

سيُطلب منك بعد ذلك إدخال مبلغ المال الذي تريد سحبه وتأكيد السحب وسيتم بعد ذلك تحويل الأموال من رصيدك في Kwai إلى حسابك المصرفي المرتبط.

ويجب ان تمتلك حساب مصرفي ورقم IBAN وهو رقم حسابك المصرفي الذي بتعامل بالتحويلات المالية الدولية ويمكنك فتح حساب في بلدك عن طريق اي مصرف يعطيك رقم IBAN واغلب المصارف الاهلية توفر هذة الميزة.


2_ سحب الاباح من برنامج كواي عن طريق تحويل الاموال الى رصيد الهاتف

من الممكن سحب الأموال من برنامج Kwai عن طريق تحويلها إلى رصيد هاتفك.

للقيام بذلك انتقل إلى علامة التبويب "أنا" ثم إلى "إعدادات" من هناك وحدد خيار "سحب الأموال" ستتمكن بعد ذلك من تحديد مقدار الأموال التي تريد تحويلها إلى رصيد هاتفك.


3_ طريقة سحب الاموال من خلال شركات الاتصال زين كاش او فودافون كاش 


يمكنك سحب ارباح تطبيق كواي بعد الربح من كواي عن طريق زين كاش اذا كنت في العراق بطل سهولة وكذلك يمكنك سحب ارباح كواي من خلال فودافون كاش اذا كنت في مصر.


خاتمة 

من خلال هذة المقالة ذكرنا كيفية الربح من كواي والتي يمكن تلخيصها بما يلي امكانية كسب المال من الإعلانات والرعايةيمكنك أيضًا كسب نقاط المكافآت من خلال إكمال المهام والعروض داخل التطبيق حيث يمكن استبدال هذه النقاط نقدًا أو بجوائز.

 ايضا يمكنك أيضًا كسب المال عن طريق بيع المنتجات والخدمات من خلال حساب kwai الخاص بك, مهما كانت الطريقة التي تختارها لكسب المال يمكنك التأكد من أنك ستتمكن من تحقيق دخل لائق.

كذلك ذكرنا افضل الطرق لسحب ارباح كواي والتي تتلخص في الحساب المصرفي بصيغة IBAN وكذلك تحويل الاموال الى رصيد بالاضافة الى سحب الاموال عن طرق شركات الاتصال كما في مصر والعراق.

google-playkhamsatmostaqltradent