معرفة رمز الشبكة المتصل بها

 

معرفة رمز الشبكة المتصل بها


معرفة رمز الشبكة المتصل بها

طريقة معرفة رمز الشبكة المتصل بها حيث هنالك طرق متعددة تقوم بها لكي تعرف رمز الشبكة او الراوتر المتصل بة، ربما قد تكون اتصلت بعدد كبير من الشبكات ولا تتذكر كلمة السر وقد تحتاج لمعرفة كلمة السر لكي تقوم بأيصال هاتف احد الاصدقاء على شبكة الانترنيت.

ومن خلال هذة المقالة سوف تتعلم طريقة معرفة رمز الشبكة المتصل بها بطريقة قانونية وسهلة وذلك من خلال تطبيق لمعرفة رمز الشبكة.



تطبيق قارئ الباركود QR

وهو تطببق ماسح ضوئي لمسح رمز الباركود حيث يستخدم هذا التطبيق لقراءة الرموز الموجودة على المنتجات او الخدمات وتحتوي على معلومات يتم تخزيينها في قاعدة بيانات، حيث يمكنك قراء رمز QR Code وذلك من خلال استخدام تطبيق قراءة الباركود عن طريق استخدام الكاميرا الموجودة في الهاتف وذلك لاظهار المحتوى الموجود في الرمز.

حيث ان هذة الرموز تخدم وتقدم اشياء كثيرة ويتضمن روابط مواقع الويب واسعار المنتجات والمواقع على خرائط كوكل وغيرها الكثير من الامور.

ويوجد العديد من برامج قراءة الباركود حيث نقدم لك افضل برنامج لقراءة الباركود, وما يهمنا في هذا التطبيق هو استخدامة في معرفة رمز الشبكة المتصل بها.

وتستطيع من خلال هذا التطبيق قراءة الرموز الشريطية الموجودة في المنتجات وتستطيع مشاركة هذة الرموز والمعلومات مع الاصدقاء.


طريقة استخدام تطبيق الباركود QR لمعرفة رمز الشبكة المتصل بها

في البدء ندخل على الشبكة المتصلين بها ومن ثم نضغط على ضبط وبعدها نختار في الاسفل كلمة QR code وبعدها نختار الحفظ كصورة لكي تكون الصورة في الاستوديو, وهذة الصورة او الكود هو يمثل رمز الشبكة المتصل بها ولكن مشفر بهذة الطريقة.

واجهة الشبكة

وبعدها ندخل الى تطبيق قارئ الباركود QR وبعدها نختار مسح الصور ومن ثم نختار الصورة التي تم حفضها من الشبكة ونضغط على علامة صح ومن ثم تضهر اسم الشبكة والرمز الخاص بها وتستطيع اختيار نسخ كلمة المرور وكذلك نسخ اسم الشبكة.


لتحميل تطبيق قارئ الباركود QR للاندرويد اضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent