طريقة مراقبة واتساب اي شخص ومعرفة ما يفعلة

مراقبة واتساب اي شخص


طريقة مراقبة واتساب اي شخص ومعرفة ما يفعلة

 كيف تستطيع مراقبة واتساب اي شخص سواء كان ابنك ابو بنتك او اي شخص يهمك في الحياة وتود معرفة بعض المعلومات عن هذا الشخص ومراقبة تحركاتة في واتساب ومعرفة معلومات مهمة ودقيقة, وذلك عن طريق برنامج تقوم بأدخال رقم الهاتف ويعطيك احصائيات عديدة.


الاحصائيات مثل ماذا عمل ومتى فتح واتساب ويبعث لك هذة المعلومات عن طريق استخدام هذا البرنامج المخصص لمراقبة واتساب شخص اخر.


يحتوي هذا البرنامج على عدد من المميزات  حيث يستطيع متابعة الواتساب ويمكنك القيام بهذا الامر دون علم الطرف الاخر وذلك عن طريق استخدام جهازك فقط. 


طريقة استخدام البرنامج Dasta online Last seen

نقوم بتحميل البرنامج من كوكل بلي ومن ثم نوافق على وصول البرنامج الى جهات الاتصال ومن ثم نختار الموقع الذي نريد مراقبته سواء واتساب او تيلكرام ومن ثم نقوم بوضع رقم الشخص الذي تود مراقبتة مع كود الدولة ومن ثم تختار اسم لهذا الرقم داخل التطبيق.


 عندما تدخل الى التطبيق سوف تجد ساعة وعندما يفتح الشخص برنامج الواتساب سوف يرسل اليك اشعار وعندما يخرج من التطبيق كذلك سوف يبعث لك اشعار حيث يمكنك معرفة اللحظة التي يدخل فيها هذا الشخص الى الواتساب وكذلك خروجه من التطبيق وكذلك يقدم لك التطبيق الوقت الذي استغرقة الشخص داخل الواتساب حيث يقدم هذة الاحصائيات بشكل دقيق جدا.


عيوب البرنامج Dasta online Last seen

هذا التطبيق رائع وسهل الاستخدام لكن يحتوي على بعض العيوب وهي ان التطبيق يسمح باضافة رقم واحد فقط واذا اردت ان تضيف رقم ثاني يمكنك الدفع للتطبيق واستخدام هذة الميزة والعيب الثاني هي لو ان الشخص الذي تود مراقبتة موقف الاون لاين او الاخر ظهور.


 وكما قلنا ان هذا التطبيق يساعدنا في مراقبة الاطفال وعدد الساعات التي يقضوها داخل مواقع التواصل الاجتماعي.


وهذا التطبيق اسمة Dasta online Last seen وهو من التطبيقات الجيدة الموجودة في متجر كوكل بلي, ويمكنك من خلال هذا التطبيق مراقبة اي شخص على الواتساب  وتم تحميل هذا التطبيق من حوالي مليون شخص في العالم.


تم اصدار هذا التطبيق في عام 2020 ويستخدم في متابعة نشاط الاصدقاء على واتساب ومعرفة وقت الدخول والخروج من البرامج وذلك من خلال تطبيق Dasta, حيث يمكنك استخدامة في متابعة الاصدقاء ووقت استخدامهم لبرنامج واتساب وبرنامج تيلكرام.


لتحميل البرنامج اضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent