افضل هواتف سامسونج قائمة بأفضل 10 هواتف على الاطلاق مع المواصفات

 

افضل هواتف سامسونج


افضل هواتف سامسونج قائمة بأفضل 10 هواتف على الاطلاق مع المواصفات

سوف نتحدث في هذا المقال عن افضل هواتف سامسونج يمكنك استخدامها ونقدم قائمة بأفضل 10 هواتف من نوع سامسونج الذي يعمل بنظام الاندرويد, وسوف تضم هذة القائمة موبايلات من الفئة المتوسطة والعليا وتحتوي على الهواتف المناسبة التي يمكنك شرائها والتي تعتبر الافضل على مدار عدة سنوات وتضم اجهزة بدء من 2019 الى 2022 وسيتم تحديث المقال بشكل مستمر.

الجدير بالذكر ان اهم مواصفات هواتف سامسونج التي يبحث عنها الجميع وتعتبر اساسية, تتلخص في قوة المعالج وهذة الميزة توفر امكانية عالية في تشغيل مختلف الالعاب مثل لعبة ببجي PUBG MOBILE, حيث يبحث العديد من الاشخاص عن موبايل يشغل ببجي PUBG MOBILE. 

الميزة الاخرى هي دقة الشاشة والتي من شأنها تعطي اللوان جميلة وواضحة والتي تستطيع تشغيل دقة 4k و 8k.

ما الامور والمواصفات التي يجب ان تتوفر في افضل هاتف سامسونج 

يجب ان يحتوي على شاشة كبيرة ومناسبة وتحتوي على دقة عالية لمشاهدة الالوان بشكل جيد, وكذلك يحتوي افضل هاتف سامسونج او الهاتف الجيد على كاميرا ذات بيكسل عالي لالتقاط الصور, وايضا بطارية جيدة كفيلة يقيامها بأنجاز كافة المهمات وكذلك مميزات اخرى ذكرناها مثل قوة المعالج وسعة الذاكرة.

 قائمة افضل هواتف سامسونج على الاطلاق مع المواصفات

1_ هاتف سامسونج كالكسي اس 22 الترا  Samsung Galaxy S22 ultra 

Samsung Galaxy S22 ultra


وجاء في الترتيب الاول ضمن قائمة افضل هواتف سامسونج ويعتبر احدث جهاز انتجته شركة سامسونج الكورية وهو هاتف عملاق بمواصفات رائعة ويتوقع لة ان ينافس موبايل شركة ابل ايفون 13 برو ماكس.

ان هذا الهاتف الرائع الذي سيتم اصدارة قريبا سيغير الشكل التقليدي لهواتف الاندرويد وسيكون هاتف متكامل مع دعم خاصية القلم الذكي على الشاشة كما هو معتاد.

مواصفات هاتف Samsubg Galaxy S22 ultra

بالتأكيد يمتاز افضل هواتف سامسونج بمواصفات رائعة ويبحث عنها اغلب مستخدمي الهواتف الذكية حيث يأتي هاتف Samsung Galaxy S22 ultra بشاشة بقياس 6.81 بوصة، من نوعية شاشات ديناميك أموليد وبدقة 1080.2400 بيكسل محمية بطبقة حماية خاصة مع مستشعر للبصمة تحت الشاشة  وبهذا تكون الشاشة رائعة جدا وممتازة لتعطي شكل واللوان جميلة وكفوئة.

اما بالنسبة لكاميرات افضل هاتف سامسونج كالكسي اس22 الترا فبالتأكيد هي كاميرات ممتازة ومطورة بشكل احترافي كما شاهدنا في الاصدارات السابقة حيث تكون دقة الكاميرا الخلفية هي 200 ميجا بيكسل, بالاضافة الى تحسينات اخرى مثل دقة الكاميرا وصفاء الالوان والوضوح, يحتوي جهاز Samsung Galaxy S22 ultra على خمس كاميرات وبهذا يكون اول هاتف سامسونج يحتوي على 5 كاميرات.

اما بالنسبة لبطارات افضل هاتف سامسونج ومسئلة الشحن فالبطارية ستكون بسعة شحن 5000 ملي امبير وتدعم خاصية الشحن السريع بقوة 45 واط وبهذا يكون افضل جهاز من ناحية الشحن انتجتهة شركة سامسونج. 

سعر هاتف Samsung Galaxy S22 ultra

 من المتوقع ان يكون متوسط سعر افضل هواتف سامسونج هو 1200 دولار وهذة توقعات وليس السعر الرسمي الذي سيتم الاعلان عنة قريبا.


2_ هاتف سامسونج كالكسي اس 21 الترا Samsung Galaxy S21 Ultra

هاتف سامسونج كالكسي اس 21 الترا


وهو افضل ما قامت بأنتاجة شركة سامسونج حيث يحتوي هذا الجهاز هاتف سامسونج كالكسب اس 21 على مواصفات رائعة جدا ويعتبر رقم واحد في قائمة افضل هواتف سامسونج حيث يضاهي هذا الجهاز هواتف شركة ابل وبالاخص جهاز الايفون.


 مواصفات سامسونج كالكسي اس 21 الترا

حجم شاشة سامسونج كالكسي اس 21 الترا : 6.8 بوصة.
الاصدار هو Android 11.

معالج هاتف سامسونج كالكسي اس 21 الترا : Snapdragon 888 وهذا يعتبر معالج ممتاز قادر على تشغيل الالعاب 
كاميرا خلفية : يحتوي سامسونج كالكسي اس 21 الترا على 4 كاميرات, الاولى كاميرا اساسية بدقة 108 ميكا مع فتحة عدسة 1.8 ميكا.

ضبط تلقائي للصورة بالليزر, الامامية 40 ميكا بيكسل.

ذاكرة الوصول العشوائي هي 12 كيكيابايت و 16 كيكابايت.

سعة التخزين : 128 _ 256 _ 512 كيكا بايت.

تصميم جهاز سامسونج كالكسي اس 21 الترا : مصنوع من الزجاج مع فريم من الالمونيوم وهنالك نسخة من السيراميك والوزن 227 غرام.

يحتوي على شريحتين للجهاز.

الالوان المتوفرة هي الفضي + الاسود + الابيض.

البطارية بسعة 4500mAh وكذلك شحن سريع 25w واللاسلكي 15w والعكسي يكون 4.5w.

يعتبر هاتف سامسونج كالكسي اس 21 الترا في صدارة هواتف سامسونج وذلك لعدة اسباب ومنها المعالج والذي يوفر مميزات قوية وكذلك هو اول هاتف خارج مجموعة كالكسي نوت يدعم قلم سامسونك مما يعطي انتاجية افضل.

 كذلك يحتوي على مانع قوي للغبار والماء والمساحة الداخلية لافضل هاتف سامسونج كبيرة مثل مساحة ايفون 12 برو ماكس وكذلك الهاتف يدعم الجيل الخامس.

ما هي عيوب افضل هواتف سامسونج (جهاز كالكسي اس 21 الترا)

لا يوجد في الجهاز منفذ سماعات على غرار الاجهزة المتطورة مثل اخر اصدارات ايفون.
لا يتواجد مع الجهاز علبة الشاحن بل يجب شرائها منفصلة.
القدرة على الشحن اصغر من النسخة السابقة سامسونج اس 20 الترا.

سعر سامسونج كالكسي اس 21 الترا

سعر هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra 5G في السعودية 4400  ريال سعودية لنسخة 256.
سعر هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra 5G في السعودية حوالي 5000 ريال سعودي لنسخة 512.
سعر هاتف سامسونج كالكسي اس 21 الترا في العراق حوالي1032 دولار لنسخة 256. 

شراء هاتف سامسونج كالكسي اس 21 الترا 

لشراء هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra 5G من امازون السعودية من هنا 


3 _ سامسونك كالكسي نوت 20 الترا samsung galaxy note 20 ultra

samsung galaxy note 20 ultra


وهو يعتبر واحد من بين افضل هواتف سامسونج ويعتبر من الابتكارات الرائعة التي انتجتها الشركة الكورية في مجال الهواتف الذكية, يحتوي الهاتف على مميزات رائعة يبحث عنها اغلب مستخدمي الهواتف الذكية وهذا الهاتف جاء في المركز الثالث في قائمة افضل هواتف سامسونج ويحتوي على النسخة البلس بمييزات فريدة من نوعها.

مواصفات سامسونك كالكسي نوت 20 الترا

المعالج : Exynos 990 ثماني النواة تكنولوجيا.
التخزين : 256 كيكا بايت و 8 جيجا رام.
الكاميرا : تكون بالخلف ثلاثية 12 + 64 + 12 ميكا بيكسل والامامية تكون 10 ميكا بيكسل.
الشاشة : 6.7 بوصة بدقة FHD.
البطارية : 4300 ملي امبير.

ويحتوي سامسونك كالكسي نوت 20 الترا على عدد من المميزات حيث قامت الشركة بتطوير الجهاز بشكل كبير وذلك لارضاء مستخدميها, حيث يأتي هذا الاصدار ليكون احسن من الاصدار السابق سامسونك كالكسي نوت 10 الترا حيث تم زيادة في مساحة الشاشة وكذلك في قوة المعالج لكي تقوم باداء افضل من السابق, وكذلك تحسين في الكاميرا مع زيادة في قوة البطارية.

اما مميزات ثاني افضل هاتف سامسونج كالكسي نوت 20 الترا فهي ان الجهاز يحتوي على تصميم فريد من نوعة كما ذكرنا مع اللوان ممتازة وهي اللون الاسود والفضي والابيض.

 ويكون الهاتف مقاوم للماء والغبار وكذلك دعمة للتصوير بدقة 8k وابعاد 9_21 وكذلك يعمل بأحدث نظام تشغيل وهو الاندرويد 10, كذلك يدعم خاصية Dex لتوصيل الهاتف بشاشة كبيرة بدون الحاجة لاسلاك توصيل.

سعر هاتف samsung galaxy note 20 ultra

سعر هاتف samsung galaxy note 20 ultra في السعودية حوالي 1060 دولار اي حوالي 3,149 ريال لنسخة 256GB.
 
سعر موبايل سامسونك كالكسي نوت 20 الترا في الامارات 3,745 درهم لنسخة 512GB , وسعر 3,100 درهم لنسخة 256GB.


شراء هاتف سامسونج كالكسي من امازون السعودية

يمكنك شراء موبايل سامسونج كالكسي من هنا امازون السعودية


4_ سامسونج اس 20 Samsung Galaxy S20

Samsung Galaxy S20


يأتي هاتف سامسونك اس 20 في مرتبة جيدة ضمن افضل هواتف سامسونج ويعتبر من الهواتف الممتازة التي يمكنك شرائها واستعمالها ويعمل بنظام اندرويد 10.

 وتوجد نسخة samsung Galaxy s20 plus, كذلك نسخة Samsung Galaxy s20 النسخة العادية وقد تم الاهتمام بهذا الهاتف بشكل عام وخاصة الكاميرات ليصبح بذلك واحد من افضل هواتف سامسونج التي تم انتاجها.

 وهذا الجهاز تم الاهتمام بالهاتف وخاصة الكاميرا حيث تم تطويرها بشكل رائع وقد يكون مستقبل التصوير الفوتوغرافي مرتبط بالهواتف الذكية وهذا ليس بغريب او مستحيل وخاصة مع التطور الملحوظ وخاصة شركة سامسونج

 كذلك تم الاهتمام بالشاشة وجعل الثقب بالمنتصف, كذلك تم الاهتمام ببطارية هاتف سامسونج اس20 لتصبح اكبر سعة لتطول مدة استخدام الهاتف.

دعونا نستعرض معكم اهم مواصفات samsung Galaxy s20 وهل فعلا يتعبر واحد من افضل هواتف سامسونج كالاكسي وهل هذا الهاتف يساحق الشراء. 


مواصفات سامسونج اس 20 Samsung Galaxy S20 افضل هواتف سامسونج

المعالج : 990 Exynos ثماني النواة تكنلوجيا 7 نانو.
 
التخزين : الرام 128 جيجا مع 8 جيجا.

الكاميرا : تكون خلفية ثلاثية 12+64+12 ميجا بيكسل امامية تكون 10 ميجا بيكسل.

نظام تشغيل الجهاز : Android 10.

بطارية الجهاز : 4000 ملي امبير. 

يتميز هاتف Samsung Galaxy S20 بأنة اول هاتف يدعم التصوير بتقنية 8k اما شاشة الجهاز تدعم تشغيل 120HZ, وبذلك يمكن يعطي شكل جميل للصورة والرسوم وكذلك الالعاب وكذلك تحسين الشاشة بتقليل الحواف مع تقليل انحنائات الشاشة.
كذلك يتميز بتصميم جميل ومصنوع من خامة جيدة كما هو معروف عن شركة سامسونج, هاتف سامسونج كالكسي اس20 مدعوم من كوكل وتم التركيز على هذا الامر في مؤتمر الاعلان وذلك لتستخدم نقطة ضد هواتف هواوي. 

سعر هاتف سامسونج اس 20 Samsung Galaxy S20

سعر هاتف سامسونج اس20 Samsung Galaxy في الامارات 1,635 درهم 8GBRam/128GB.

سعر هاتف سامسونج اس 20 Samsung Galaxy S20 في 
العراق 432 دولار لنسخة 8GBRam/128GB.

سعر هاتف سامسونج اس 20 Samsung Galaxy S20 في السعودية 2,430 ريال لنسخة 8GBRam/128GB.

شراء هاتف هاتف سامسونج اس 20 Samsung Galaxy S20 في السعودية

يمكنك شراء الهاتف من امازون السعودية من هنا


5_ samsung galaxy z fold 2 

 
samsung galaxy z fold 2



ويأتي هذا الجهاز قي المركز الخامس من بين افضل هواتف سامسونج حيث قامت شركة سامسونج ببناء تصميم مرن وقابل للطي بالاضافة الى مفصلة معززة تجعل عملية الطي فريدة من نوعها.
 

مواصفات سامسونج كالكسي زد فولد 2

المعالج ثماني النواة 865 snapdragon + تكنلوجيا 7 نانو.
التخزين هو 256 كيكا مع 12 جيجا رام.
نظام التشغيل : اندرويد 10. 
البطارية : 4500 ملي امبير. 

يتميز هاتف samsung Galagsy z fold 2 بكاميرا تقدم تصوير رائع جدا وكذلك يقدم الجهاز اداء قوي بفعل المعالج الجيد الذي يتمتع بة الهاتف والمعالج هو الكوالكم.
اما عن سماعات الجهاز فهي تدعم الاستريو وتقدم اداء ممتاز في هذا المجال اما عن البطارية وشحن الجهاز فهي تقدم اداء جيد وممتاز وتدعم الشحن السريع والشحن اللاسلكي. 

يتوفر في السوق سامسونج كالكسي زد فولد 3 في السعودية امازون


6 _ هاتف سامسونج كالكسي اي 52 5g


هاتف سامسونج كالكسي اي 52 5g



ويأتي في المركز السادس من بين افضل هواتف سامسونج ويعتبر من افضل الهواتف في الفئة المتوسطة ويعتبر هاتف مناسب في السعر لجميع المستخدمين. 
الهاتف يمتاز بشاشة 6.5 بوصة مع 120 هرتز اما عن كاميرا الجهاز فهي بدقة 64 ميجابيكسل والرام 6 او 8 جيجا بايت وسعة التخزين 126 و 256 جيجابايت وبطارية الهاتف بسعة 4500 ملي امبير.

سعر هاتف سامسونج كالكسي اي 52 5g في السعودية هو 2000 ريال. 

من خلال هذا المقال تحدثنا عن افضل هواتف سامسونج والتي تعتبر من الشركات المعروفة والرائدة في صناعة الهواتف الذكية والاجهزة التي تم ذكرها هي الافضل حاليا.

google-playkhamsatmostaqltradent