افضل برامج لمشاهدة الافلام والمسلسلات في العراق


افضل برامج لمشاهدة الافلام والمسلسلات


افضل برامج لمشاهدة الافلام والمسلسلات في العراق

هنالك العديد من الاشخاص يبحثون عن تطبيق مناسب لمشاهدة الافلام والمسلسلات الاجنبية بشكل مجاني, من خلال هذة المقالة  سوف تحصل على التطبيق المناسب لك لمشاهدة الافلام والمسلسلات.

هذة التطبيقات هي مقدمة من شركات الانترنيت الموجودة في العراق وكل شخص يستطيع تحميل التطبيق الخاص بشركة الانترنيت التي يستخدمها, حيث يوجد في العراق العديد من شركات الانترنيت مثل شركة ايرثلنك وشركة الجزيرة العربية وغيرها العديد من الشركات التي تزود خدمة الانترنيت.

من خلال معرفتك بأسم شركة الانترنيت تستطيع تحميل التطبيق الخاص بهم والمميز هو سرعة تشغيل الفيديو داخل التطبيق ولا يوجد بة تقطيع نهائيا, ذلك بسبب ان الشركة تقوم بأستقبال هذا التطبيق عن طريق الريسيفر الخاص بهم وهذا ما يفسر السرعة الفائقة لهذة التطبيقات.

كيف يمكنك معرفة اسم شركة الانترنيت الموجودة لديك

السؤال هو كيف يمكنك معرفة اسم شركة الانترنيت الموجودة لديك ؟ الجواب هو تستطيع عمل ذلك من خلال هذا الرابط الذي سيمكنك من معرفة اسم شركة الانترنيت المتصل عليها او مزود خدمة الانترنيت اضغط هنا.


تطبيقات مشاهدة الافلام والمسلسلات الخاصة بشركات الانترنيت في العراق 

بعد معرفة اسم مزود خدمة الاتصال يمكنك اختيار التطبيق المناسب لك, اذا كان اسم مزود الانترنيت الخاص بك هو ايرثلنك يمكنك تحميل تطبيق سينمانا وهو من التطبيقات الشهيرة وهذا التطبيق لا يعمل على عدد كبير من شركات الانترنيت فقط يفتصر على ايرثلنك حيث يمكنك تحميل التطبيق بكل سهولة من خلال اضغط هنا حيث يمكنك تحميل التطبيق للاندرويد والايفون.


اذا كان الاشتراك الخاص بك الجزيرة العربية يمكنك تحميل تطبيق كلشي شاشة وهو تطبيق رائع جدا يمكنك من خلال التطبيق مشاهدة الافلام والمسلسلات الاجنبية بكل سهولة وبشكل مجاني لتحميل التطبيق اضغط هنا.


اما التطبيق الثالث الذي تم شرحة في الفيديو والذي يعمل على عدد كبير من شركات الانترنيت فأذا كان مزود خدمة الانترنيت الخاص بك من هذة الشركات وهي كالاتي : 

1_ شركة كلاود نيتورك cloud network

2_ شركة شمس تيليكوم shams telecom

3_ شركة عصر التكنلوجيا Asser Al Technalogia

4_ سي ان سي تيلكوم cnc telecom

5_ شركة ترو نت Truenet Isp 

6_ شركة نيكسوس تيكنلوجي Nexus Technologies

7_ شركة دش نيتورك Dish Network

8_ شركة المنافذ المتعددة Numerous Ports 

9_ شركة اكس بي سنتر Xp center

10_ شركة نورتون Norton

11_ شركة برودباند broadband 

12_ غيغا نت GIGnet 

13_ ابراج تيليكوم Abraj Telecom

14_ شركة هالة الرافدين Halasat 

15_ شركة الحياة

16_ شركة رابط بغداد

17_ شركة اللمسات الثلاث للانترنيت

18_ شركة اساس للانتصالات

19_ شركة البراق للاتصالات 

20_ شركة تواصل نيتورك

21_ شركة مسار المعرفة

22_ شركة افق عراقنا

23_ شركة كويك نت 

24_ شركة اورينت لخدمات الانترنيت 

25_ شركة فاست العراق 

26_ شركة ايليا للاتصالات 

27_ شركة المسار

28_ شركة ماي تي في بغداد

29_ شركة هاي تورز

30_ شركة فايبر لنك

31_ شركة اوروك

32_ شركة عهد التجدد

33_ شركة اورجينال تيلكوم

34_ انكيدو

35_ شركة سوفت لينك

اذا كان مزود خدمة الانترنيت واحد من هذة الشركات يمكنك تحميل تطبيق مشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا عن طريق تطبيق مشاهدة الافلام والمسلسلات الذي تقدمة هذة الشركات وهو تطبيق فودو الذي تم شرحة في الفيديو.

لتحميل التطبيق الخاص بهذة الشركات تطبيق فودو للاندرويد اضغط هنا 

لتحميل التطبيق الخاص بهذة الشركات تطبيق فودو للايفون وكذلك لحل مشكلة عدم تشغيل فودو للايفون اضغط هنا 


اما اذا كان مزود خدمة الانترنيت الخاص بك للكيبل الضوئي وتشمل شركة سكوب سكاي للكيبل الضوئي ومعها عدد من الشركات الفرعية ومنها افق الاثير وسكوب تلي فيمكنك تحميل تطبيق مشاهدة الافلام والمسلسلات مترجمة عن طريق البحث عن تطبيق ubox متوفر للاندرويد والايفون او تحميلة من هنا للاندرويد ويمكنك الدخول من هنا للموقع الرسمي للتطبيق.


اما اذا كنت من مشتركي انترنيت شبكة زين فيمكنك متابعة الافلام والمسلسلات من خلال تطبيق جوي تيفي من خلال الاشتراك ب 900 دينار بالاسبوع او 3000 دينار للباقة الشهرية ويجب عليك الدخول لهذا الرابط للاشتراك من هنا وبعدها تستلم رسالة تحتوي تفاصيل الاشتراك وهي اسم المستخدم وكلمة المرور ومن ثم بعدها تحمل التطبيق وتقوم بأدخال المعلومات والخدمة لمشتركي خطوط الدفع المسبق من زين.

لتحميل تطبيق جوي تيفي لمشتركي زين للاندرويد اضغط هنا

لتحميل تطبيق جوي تيفي للايفون لمشتركي زين اضغط هنا


اذا كان مزود خدمة النترنيت الخاص بك هو شركة ارض السواد فيمكنك متابعة الافلام والمسلسلات من خلال تطبيق الف ليلة وليلة, حمل للاندرويد من هنا او من هنا وحمل التطبيق للاندرويد من هنا


اما اذا كان مزود الخدمة شركة هرنز او هلال الرافدين فيمكنك متابعة الافلام والمسلسلات مجانا عن طريق تطبيق فودو ولتحميل التطبيق اضغط هنا للتحميل للاندرويد وكذلك اضغط هنا للتحميل للايفون.


اما اذا كان مزود الخدمة هو شركة مسارات يمكنك مشاهدة الافلام والمسلسلات عن طريق تطبيق سينماراما يمكنك تحميلة عن طريق كوكل بلي للاندرويد عن طريق البحث عن اسم التطبيق او التحميل للاندرويد من هنا وللتحميل للايفون اضغط هنا


خاتمة 

هكذا قدمنا لكم افضل تطبيقات مشاهدة الفلام والمسلسلات الخاصة بشركات الانترنيت في العراق مع ذكر ابرز شركات الانترنيت التي تقدم خدمات مشاهدة الافلام والمسلسلات ويمكنك تحميل التطبيق الخاص بشركة الانترنيت المشترك بها بكل سهولة, اذا كان لديكم اي استفسار اذكروة  لنا في التعليقات.
author-img
التقنية بوست

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown12 أبريل 2022 في 5:51 م

    اريد رابط البرنامج مال مسلسلات والافلام 😔👏

    حذف التعليق
    • Maysmh photo
      Maysmh10 يوليو 2023 في 10:57 م

      يابرنامج اكدر انزل اذا اني مشتركة على النت مال شركة آسيا ؟ ممكن رد

      حذف التعليق
      google-playkhamsatmostaqltradent