شرح وتحميل تطبيق فودو للاندرويد - الاصلي مميزات رائعة

 هنالك العديد من الاشخاص يبحثون عن تطبيق مناسب لمشاهدة الافلام والمسلسلات وتوجد تطبيقات عديدة تستطيع من خلالها مشاهدة الافلام والمسلسلات واليوم سوف نستعرض لكم واحد من بين افضل تطبيقات مشاهدة الافلام والمسلسلات وهو تطبيق فودو.

وسنتعرف على مميزات تطبيق فودو الذي ذاع صيتة في الفترات الاخيرة حيث بات واحد من افضل تطبيقات مشاهدة الافلام والمسلسلات لما يحتوية من مميزات عديدة.

شرح وتحميل تطبيق فودو للاندرويد - الاصلي مميزات رائعة

شرح تطبيق فودو للاندرويد

وهو تطبيق لمشاهدة الافلام والمسلسلات مترجمة للغة العربية ويعمل هذا التطبيق على عدد من الشركات المجهزة لخدمة الانترنيت الموجودة داخل العراق, وتطبيق فودو يعمل بكفائة عالية حيث يعمل دون تقطيع او بطئ ولا يحتاج الى شبكة انترنيت قوية لكي يعمل ولهذا حاز على انتشار واسع بين المستخدمين.

يحتوي تطبيق فودو لمشاهدة الافلام والمسلسلات على واجهة جميلة وجذابة ومرتبة بشكل انسيابي حيث يوجد هنالك قوائم خاصة بالافلام والمسلسلات وايضا تحتوي كل قائمة على تقسيمات عديدة فمثلا قائمة الافلام مقسمة الى افلام اجنبية وافلام عربية وكذلك افلام حائزة على جائزة الاوسكار وافلام الاكشن وغيرها الكثير من تقسيمات الافلام.

وهذا ايضا يخص المسلسلات حيث تندرج كل مجموعة من المسلسلات تحت اطار معين, وهذا التقسيم يسهم بشكل كبير في خدمة مستخدم هذا التطبيق ويسهل علية العثور على الذوق الخاص بة في مشاهدة الافلام والمسلسلات.

وكذلك يحتوي التطبيق على ميزة التواصل الاجتماعي بين المستخدمين وتبادل الاراء والمنشورات فيما يخص مشاهدة الافلام والمسلسلات وغيرها من المواضيع كما يمكن تبادل الرسائل النصية فيما بينهم.


مميزات تطبيق فودو vodo

  1. مشاهدة الافلام والمسلسلات الاجنبية مترجة للعربية بدقة عالية وبدون تقطيع.
  2. لا يحتاج الى شبكة انترنيت قوية لكي تستطيع مشاهدة الافلام والمسلسلات.
  3. يحتوي على تقسيم للمسلات والافلام وكل نوع معين سواء تاريخي او اكشن او دراما وغيرها الكثير.
  4. يحتوي على ميزة التواصل الاجتماعي بين المستخدمين.
  5. يحتوي تطبيق فودو على ميزة التعليفات على اي عمل موجود وبهذا تستطيع معرفة الاراء قبل المشاهدة.
  6. يحتوي تطبيق فودو على افلام وثائقية كثيرة.

يمكنك تحميل تطبيق فودو للاندرويد من هنا 



google-playkhamsatmostaqltradent