اسهل طريقة لتحميل ستوري الانستكرام بدون برامج

مقدمة عن تطبيق الانستكرام

الانستكرام هو واحد من تطبيقات التواصل الاجتماعي والتي تختص برفع الصور والفيديو عن طريق حساب المستخدم, ويعتبر الانستكرام تطبيق مجاني يمكن تحميلة على نظام تشغيل اندرويد او نظام IOS, ويمكن من خلاله التعليق وابداء الاعجاب على المنشورات وتم تأسيس منصة انستكرام في اواخر 2010 وهو تابع او ملك لشركة فيسبوك.

ميزة قصة الانستكرام او الستوري Instagram Story

وهي ميزة يمكن من خلالها نشر الصور او الفيديو وتكون لمدة 24 ساعة, وتكون القصة الخاصة بمستخدم معين تكون ضاهرة على شكل حلقة بارزة فوق صورة الملف الشخصي الخاص بحساب الانستكرام ويمكن مشاهدة الستوري عن طريق الدحول على هذة الحلقة ويضهر لمالك الحساب عدد الاشخاص الذين شاهدوا ستوري الانستكرام.

اسهل طريقة لتحميل ستوري الانستكرام بدون برامج



اسهل طريقة لتحميل ستوري الانستكرام بدون برامج

ان ميزة ستوري الانستكرام هي من اكثر المميزات نجاحا في تطبيق الانستكرام حيث يستخدمها ملايين المستخدمين كل يوم ويتم نشر ملايين الصور والفيديو من خلال الستوري او القصة وهنالك العديد من الاشخاص يصادفهم مشاهدة ستوري او قصة من خلال استخدام برنامج الانستكرام ويريدون تحميل هذا الستوري سواء كان صورة او فيديو لكي يحتفظوا بة في هواتفهم.

 ويكون التنزيل بدقة عالية، وهنالك طرق متعددة لتحميل الستوري ولكن من خلال هذا المقال سنقدم لك افضل طريقة لتحميل ستوري الانستكرام بدون استخدام برامج.

يمكنك قراءة : افضل طريقة لزيادة متابعين انستقرام 20k بسهولة بطريقة ذكية جداً

طريقة تحميل ستوري الانستكرام بدون برامج 

يمكنك تحميل ستوري الانستكرام بطريقة سهلة وذلك عن طريق استخدام بوت موجود في تطبيق تيليكرام مخصص لتحميل الصور والفيديو الموجود في الانستكرام.

 اما طريقة الاستخدام هي بعد الدخول الى بوت التيلكرام تقوم بأرسال معرف الانستكرام ويجب ان يكون الحساب عام في الانستكرام وبعدها يعطيك خيارين احدهما لتحميل الستوري المثبت الهايلايت او تحميل الستوري المنشور في هذا الوقت وبعد الاختيار يقوم بتحميل الصور والفيديو في القصة او الفيديو بكل سهولة.

بوت تيلكرام




بوت تيلكرام
هنا تم تحميل ستوري الانستكرام عن طريق البوت




للدخول الى بوت التيلكرام لتحميل ستوري الانستكرام اضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent