تحميل برنامج كاين ماستر افضل برنامج مونتاج للموبايل

 

kinemaster

تحميل برنامج كاين ماستر افضل برنامج مونتاج للموبايل

هنالك العديد من برامج المونتاج للموبايل التي تقوم بعملية القص وتشذيب الفيديو واذا اردت ان تقوم بتحميل برنامج مونتاج للموبايل سوف تجد امامك عدد كبير من برامج المونتاج وخيارات متعددة, لكن من النادر ان تجد برنامج مونتاج متكامل يقوم بتقديم كل وضائف المونتاج التي تحتاجها.

انا قد جربت العديد من برامج المونتاج وافضل برنامج هو برنامج kinemaster للمونتاج والذي يعتبر من افضل برامج تحرير الفيديو وهذا البرنامج يمكن استخدامة من قبل الاشخاص المحترفين او الاشخاص العاديين او المبتدئين ويمكن ان يحصل على نتائج جيدة فهو برنامج سهل ويمكن للجميع استخدامة.

ويعتبر برنامج كاين ماستر من اكثر البرامج شهرة في العالم ويحملة عدد كبير من الاشخاص لما يحتوية من مميزات عديدة, ويمكن من خلال برنامج كاين ماستر القيام بتجميع عدد من الصور واضافة مقطع صوتي للفيديو وبهذا يتم الدمج كما يمكن اضافة عدد من مقاطع الفيديو مع الصور والتقطيع بينهم واضافة الانتقالات.

مميزات برنامج كاين ماستر kinemaster

  • برنامج كاين ماستر يتميز بواجهة سهلة ومبسطة واللوان مريحة للعين تسهل مهمة المونتاج بدقة جيدة.
  • يحتوي برنامج kinemaster للمونتاج على عدد من الادوات التي يمكن من خلالها التحكم بالصور والفيديو بدقة عالية.
  • يمكن من خلال برنامج كاين ماستر اختيار احجام الفيديو والتي تتناسب مع مواقع التواصل ومنها حجم يتوافق مع يويتوب وحجم يتوافق مع انستقرام واحجام اخرى يمكنك تحديدها.
  • يمكن تشغيل الفيديو داخل برنامج كاين ماستر للمونتاج ومشاهدة الفيديو قبل القيام بحفظ الفيديو.
  • يحتوي برنامج كاين ماستر على نظام الطبقات حيث يمكن اضافة طبقة للصور واضافة تأثيرات وكذلك كتابة نص وايضاً كتابة يديوية اي رسم على الفيديو.
  • يمكن تغيير لون الفيديو وكذلك التحكم بالاضاءة والالوان والسطوع والتباين والتي تجعل الفيديو يضهر بأحسن ما يكون.


كيفية استخدام برنامج كين ماستر

بعد القيام بتحميل الفيديو وتثبيته على الموبايل نقوم بأختيار فيديو معين او مجموعة من الصور ويمكننا اولاً القيام بقص اجزاء من الفيديو وتشذيب الفيديو, ومن ثم اضافة المقاطع الصوتية التي تريد اضافتها والقيام بأختيار مستوى الصوت ويمكن اختيارة اذا كان على طول الفيديو.

ومن اجمل الامور الموجودة في برنامج كاين ماستر هو نظام الكروما الخضراء او السوداء حيث يمكن تحميل كروما سوداء او خضراء ووضعها على الفيديو ومن ثم ازالة اللون الاسود او الاخضر وسوف تبقى فقط التأثيرات او الكتابة على الفيديو وتكون بشكل احترافي رائع.

وكذلك يمكن حفظ الفيديو بعد الانتهاء من المونتاج واختيار الدقة المراد بها حفظ الفيديو وهي 720 او 1080 او 420 وحفظ الفيديو وسوف تجد الفيديو في الاستوديو.

تحميل برنامج كين ماستر للايفون

برنامج kinemaster يمكن تحميلة على نظام ios بمعنى اجهزة الايفون حيث بأمكانك القيام بالمونتاج على برنامج كين ماستر من خلال الايفون والحصول على نتائج جيدة في المونتاج.



تحميل برنامج كاين ماستر للاندرويد

يمكنك تحميل برنامج kinemaster على الاندرويد ونتثبيته على الموبايل من خلال الضغط على الرابط الذي سوف اضعة بالاسفل.

تحميل البرنامج اضغط هنا


google-playkhamsatmostaqltradent