افضل برنامج تصميم فيديو للموبايل الاندرويد والايفون

يبحث العديد من الاشخاص عن افضل برنامج تصميم فيديو للموبايل سواء وذلك لتصميم فيديوهات رائعة ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي ويوجد تطبيقات كثيرة لتصميم ومونتاج الفيديو ولهذا سنقدم تطبيق مميز ورائع لتصميم الفيديو وهو يعتبر افضل تطبيق تصميم فيديو للموبايل ويعمل بنظام اندرويد ونظام IOS الذي تعمل به اجهزة الايفون.

افضل برنامج تصميم فيديو للموبايل الاندرويد والايفون


افضل برنامج تصميم فيديو للموبايل 

يعتبر برنامج Capcut افضل برنامج تصميم فيديو للموبايل حيث تستطيع من خلال هذا التطبيق تصميم فيديو رائع ومشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعتبر capcut تطبيق مجاني ولا يحتوي على علامة مائية ويحتوي على واجهة بسيطة يمكنك التعامل معها بسهولة اي ان عملية تصميم الفيديو ستكون سهلة ويستطيع القيام بها المبتدئين والمحترفين في عالم تصميم الفيديو والمونتاج.

ويتميز تطبيق capcut بأحتوائة على انتقالات احترافية ورائعة تعطي للفيديو جمالية كثيرة، ويعتبر هذا capcut تطبيق شامل في عملية المونتاج وهو يعتمد على ابداعك الخاص حيث من خلال افكارك تستطيع عمل فيديو رائع جدا.

 وتستطيع من خلال هذا البرنامج  capcut اضافة موسيقى للفيديو بالاضافة الى تقطيع اجزاء الفيديو واضافة فلاتر ومؤثرات للفيديو كما التي نشاهدها بأستمرار في مواقع التواصل الاجتماعي.

يمكنك قراءة : قائمة بأفضل برامج المونتاج للجوال

شرح تطبيق capcut لتصميم الفيديو 

شرح تطبيق capcut لتصميم الفيديو


بعد تحميل تطبيق capcut على هاتفك سواء اندرويد او ايفون يمكنك من خلال هذا التطبيق القيام بدمج مقاطع الفيديو مع بعض وكذلك مع الصور بشكل احترافي.

وكذلك يمكنك التحكم بسرعة مقاطع الفيديو من خلال هذا التطبيق، كذلك يحتوي هذا التطبيق على مميزات حركية على الفيديو والتي تعطي حيوية لمقطع الفيديو.

ويمكنك من خلال capcut التحكم بمقاسات الفيديو تبعا لمقاسات الفيديو في مواقع التواصل الاجتماعي مثل انستكرام وتيك توك ويوتيوب وغيرها من البرامج.


مميزات تطبيق capcut افضل تطبيق لتصميم الفيديو 

  • يتميز تطبيق capcut بواجهة سهلة تستطيع التعامل معها واضافة مقاطع الفيديو والموسيقى والمؤثرت.
  • يحتوي تطبيق capcut على مجموعة من الفلاتر والمؤثرات والانتقالات بين الفيديو.
  • يوفر تطبيق capcut مؤثرات صوتية على الفيديو حيث يحتوي على مكتبة صوتية تضم صوتيات متنوعة مثل اصوات المطر والرعد والرياح وغيرها.
  • يحتوي تطبيق capcut على مجموعة من الانتقالات بين الفيديوهات وكذلك تأثيرات حركية على الفيديو.


ويمكنك تحميل تطبيق capcut على الاندرويد من هنا وكذلك يمكنك تحميل تطبيق capcut للايفون من هنا.

google-playkhamsatmostaqltradent