افضل تطبيق لزيادة متابعين الانستكرام 2023

هنالك العديد من الاشخاص يبحثون عن طرق لزيادة متابعين حسابهم على الانستكرام لغرض الشهرة او لاغراض تجارية وتسويقية وبالتأكيد الاساس في الحصول على المتابعين هو تقديم محتوى يعجب المتابعين ويضيف لهم شيء من خلال متابعتهم لحسابك على الانستكرام.

افضل تطبيق لزيادة متابعين الانستكرام 2023


لكن لا بأس باستخدام ادوات مساعدة لزيادة متابعين الانستكرام ومن هذة الادوات المساعدة توجد مواقع وتطبيقات لزيادة متابعينك على الانستقرام, ومن خلال هذا المقال سنقدم لك تطبيق عملي ورائع لزيادة متابعين الانستقرام وتم تجربة هذا التطبيق وكانت نتائجه رائعة في الحصول على متابعين جدد لحسابك على الانستقرام وكذلك الحصول على لايكات للصور في الانستقرام.


ما هو تطبيق Top follow لزيادة متابعين الانستقرام 

وهو تطبيق على الاندرويد لزيادة متابعين الانستقرام ويعتبر واحد من افضل التطبيقات واسهلها لزيادة المتابعين وهو تطبيق فعال وعملي للحصول على متابعين  في حسابك على الانستقرام.

وتسطيع من خلال هذا التطبيق تجميع نقاط ومن ثم استخدام هذة النقاط للحصول على متابعين جدد في الانستقرام وهو تطبيق سهل الاستخدام ما عليك سوى القيام بجمع النقاط والحصول على متابعين.

يمكنك قراءة: اسهل طريقة لتحميل ستوري الانستكرام بدون برامج

مميزات تطبيق Topfollow توب فولو لزيادة متابعين الانستقرام 

  • تطبيق سهل الاستخدام وبسيط وواضح فيمكن اي شخص ان يستخدمة
  • يقوم التطبيق بتجميع النقاط بشكل تلقائي ومستمر حتى بعد الخروج من التطبيق وذلك بمجرد الضغط على start 
  • هنالك اعداد كبيرة من مستخدمي التطبيق ولذلك يحضى بتحديثات دورية لكي لا تحصل مشاكل في التطبيق 
  • افضل برنامج وسهل وسريع لزيادة متابعين الانستقرام مجانا 


طريقة استخدام تطبيق Topfollow لزيادة متابعين الانستقرام 

قبل البدء في استخدام تطبيق توب فولو يجب ان يكون لديك حساب انستكرام احتياط وغير رسمي لكي تستخدمة في جمع النقاط في البرنامج وارسال متابعين الى حسابك الاصلي. 

كذلك يجب ان يحتوي هذا الحساب على صورتين ويكون عام وليس خاص لكي تتمكن من الحصول على النقاط وكذلك لكي تتجنب الحصول على حظر في حسابك الاصلي.

بعد تحميل برنامج Topfollow والدخول الى التطبيق سوف تضهر لك صفحة تسجيل الدخول ومن ثم تقوم بتسجيل الدخول بحسابك الاحتياط, ولكي تبدء في جمع النقاط كل ما عليك هو الضغط على start للبدء بتجميع النقاط بشكل تلقائي. 

بعد تجميع عدد من النقاط يمكنك الحصول على المتابعين وذلك من خلال الضغط على ايقونة  followers في اسفل الصفحة ومن ثم وضع معرف الحساب الذي تريد ارسال المتابعين الية.

اما في حالة طريقة تحصل لايكات قم بالدخول على ايقونة like وقم بأختيار المنشور الذي تريد ارسال متابعين لة.


لتحميل تطبيق Topfollow  للاندرويد اضغط هنا 

لتحميل تطبيق Topfollow للايفون اضغط هنا 

للدخول الى الموقع الرسمي لتطبيق Topfollow اضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent