تحميل فوتوشوب للموبايل افضل برنامج لتعديل الصور Photoshop camera

 

فوتوشوب للموبايل

تحميل فوتوشوب للموبايل افضل برنامج  لتعديل الصور  Photoshop camera

هنالك العديد من برامج تعديل الصور للموبايل واليوم تقدم لكم مدونة التقنية بوست واحدة من افضل البرامج لعمل مؤثرات وتعديل الصور في برنامج ادوبي فوتوشوب, هذا البرنامج مقدم من شركة ادوبي وهذا البرنامج يعطي تأثيرات جاهزة على الصور ويعتبر من البرامج الذكية الذي يعطي تأثيرات جاهزة على الصور.


يمكن الدخول الى البرنامج عن طريق الايميل او عن طريق الفيس بوك, بعد الدخول الى البرنامج نقوم بأختيار صورة معينة ومن ثم نقوم بالتعديل عليها, يعطيك برنامج ادوبي فوتوشوب مجموعة من الخيارات لتعديل الصور وبمجرد اختيار التأثير ينطبق على الصورة.

شرح برنامج فوتوشوب للموبايل 

بعد تحميل برنامج ادوبي فوتوشوب وتثبيته على الموبايل نقوم بفتح البرنامج وبعدها نختار اي صورة ومن ثم نضع عليها التأثيرات, وهنالك تأثيرات عديدة في برنامج ادوبي فوتوشوب للموبايل, تستطيع تحميلها من خلال هذا البرنامج ويعتبر برنامج مجاني.

وهذا البرنامج يعتبر لتحرير الصور عن طريق استخدام الذكاء الاصطناعي حيث تستطيع اضافة تأثيرات على الصورة منها الغيوم وتحويل الصور الى وضع ليلي او تغيير خلفية الصورة, وكذلك تعديل اللوان الصور وكذلك اضافة فلاتر عديدة على الصور.


مميزات برنامج فوتوشوب الصور للموبايل 

  • يمكن ان يتعرف برنامج Photoshop camera على طبيعة الصور وما يوجد بداخلها سواء كان هذا طعام او مدينة او اشخاص وبهذا يستطيع اضافة التأثيرات بناءً على ما موجود داخل الصور.
  • يتوفر في برنامج ادوبي فوتوشوب عدد من الفلاتر الرائعة ويمكن استخدام هذة الفلاتر من خلال الكاميرا واختيار الوضعية المناسبة ومن ثم التقاط الصورة.
  • يقدم التطبيق تأثير النجوم على السماء وتأثير الغيوم ايضاً.
  • يمكنك الدخول الى برنامج ادوبي فوتوشوب من خلال فيسبوك او عن طريق الايميل.


متطلبات تشغيل برنامج فوتوشوب للموبايل 

يمكن تشغيل البرنامج على الهواتف المحمولة على النظامين وهما نظام الاندرويد ونظام الايفون ios, وكذلك يتطلب تشغيل البرنامج جهاز عالي الجودة ويجب ان يكون اصدار Android 9.0, وحجم برنامج ادوبي فوتوشوب للموبايل هو 90.15 ميغابايت.

ايجابيات وسلبيات برنامج ادوبي فوتوشوب للموبايل 

من المميزات لبرنامج Photoshop camera هي استخدام الذكاء الصناعي الذي من خلالة يتعرف على الصور, كذلك يحتوي على عدد من الفلاتر وكذلك تعديل الصور الموجودة بالاستوديو.

اما سلبيات برنامج فوتوشوب للموبايل هي ان معالجة البرنامج للصور بطيئة نوعاً ما, وكذلك توجد اهتزازات في كاميرا البرنامج.

برامج اخرى لتعديل الصور للموبايل يمكن تحميلها

برنامج تعديل الصور squareblend  

وهو برنامج لتعديل الصور للموبايل حيث يعتبر برنامج سهل للغاية ويقوم بتعديل الصور بشكل تلقائي, ويمكنك من خلال البرنامج مزج بين الصور وتغيير خلفية الصورة بسهولة وكذلك يوفر البرنامج مجموعة من الفلاتر.

لتحميل البرنامج  اضغط هنا 

برنامج lightroom لتعديل الصور

هو برنامج لتعديل الصور وهذا البرنامج يقدم مجموعة من الفلاتر وتعديل اللوان الصور وهذا البرنامج يعمل وفق نظام البريست, حيث يمكن تحميل البريست وتجريبها على الصور وهو مقدم من شركة ادوبي تحميل البرنامج من هنا.


لتحميل برنامج فوتوشوب للاندرويد اضغط هنا
لتحميل برنامج فوتوشوب للايفون اضغط هنا 


google-playkhamsatmostaqltradent